11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

يوتيوب تصدم الشرنوبي في “إيه اللذاذة دي”

قدمت المنتجة سارة الطباخ شكوى لشركة يوتيوب بعد طرح أغنية “إيه اللذاذة دي” للمطرب الشاب وخطيبها السابق محمد الشرنوبي.

وكان الشرنوبي كان قد حذر متابعيه على احتمالية حذف يوتيوب لأغنيته الجديدة بعد ساعات من طرحها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وراسلت الطباخ إدارة الموقع وأثبتت أنها الوكيل الحصري لأعمال الشرنوبي ولا يحق له نشر أية أعمال فنية له بدون الحصول على موافقة كتابية منها.

وأرسلت سارة الطباخ إلى إدارة موقع اليوتيوب العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي للإدارة، وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية من موقع الفيديوهات، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف أغنية للفنان محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ.

محمد الشرنوبي (4 يناير 1995) ممثل ومغني مصري.

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وايضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة ابن اختها (چيهان فاضل) في المسلسل، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

قام الممثل بعمل فيلم “H I V” يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير. وأضاف الشرنوبى في حواره مع جريدة “اليوم السابع” أنه يجسد شخصية “يوسف” خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التي تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

شارك(محمد الشرنوبي) في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور “الأمير توفيق” وقد قامت الفنانه الشابه “مروة جمال” بمشاركته في مسلسل “سرايا عابدين” كخادمة يقع في حبها “الخديوي توفيق”.

قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركة في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل “العهد (الكلام المباح)” بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى