الفنون والإعلامفن و ثقافة

جيهان خليل تتعافى من كورونا

كشفت الفنانة المغربية جيهان خليل، عن تعافيها نهائيا من فيروس كورونا

وخضعت خليل طوال الفترة الماضية للعلاج في العزل المنزل، ونصحت جمهورها بالإسراع لتلقى اللقاح، لأن المعاناة مع فيروس كورونا “صعبة ومؤلمة”.

جيهان خليل، نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها مؤكدة أنها عاشت فترة صعبة جدًا، موجهة الشكر لكل من وقف بجوارها فى تلك الأزمة.

وتابعت: أنا الحمد لله كويسة وخفيت، كانت فترة صعبة جدا، بس الحمد لله ربنا نجانى، فى ناس لسه عاوزه أشكرهم من قلبى على محبتهم وعلى كل اللى عملوه لحد ماعديت الأزمة وربنا شفانى.

وكشفت جيهان عن ترددها في البداية أمام قرار الحصول على اللقاح وأكدت أن تجربة المرض جعلتها تحسم رايها وقالت: كنت مترددة فى الأول صح ولا لا، بس لا طبعا خدوا التطعيم.

يذكر أن جيهان خليل شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل “أحسن أب” مع علي ربيع وهاجر أحمد من إنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت جيهان خليل في مسلسل “لحم غزال” مع النجوم: غادة عبدالرازق، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، بسنت شوقي وغيرهم.

جيهان خليل (11 يناير 1989 في الدار البيضاء في المغرب – )؛ هي ممثلة مغربية مقيمة في مصر، فازت في ديسمبر 2015، بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج عرب كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل.[1][2][3] التحقت بشعبة الفنون الدرامية قسم المسرح في معهد “الكونسرفتوار” في المغرب، وهي تتقن اللغتين العربية والفرنسية، وقد قدمت أعمالًا مسرحية بهما، وهي حاصلة على شهادة الليسانس في الفلسفة، وشهادة الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية، وتعمل على تقدم أطروحة الدكتوراة في الفلسفة وجماليات الصورة و السينما.[4]

عرفت جيهان خليل في العالم العربي بعد فوزها بلقب برنامج عرب كاستنج كأحسن موهبة عربية. وخلال المنافسة اعترفت بعشقها للتمثيل منذ الصغر قائلة: «انجذبت للفلسفة بسبب حسها النقدي والفطري لكن عشقي الأول والأخير كان في المسرح والسينما».

بعد فوزها أسندت لها الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مشاركتها البطولة في مسلسلها الخانكة رفقة نخبة من الممثلين المصريين كأول عمل رسمي لها بعد فوزها في مسابقة “أراب كاستينج” لتليها العديد من الأعمال منها بطولة مسلسل طاقة نور أمام الفنان هاني سلامة، بطولة مسلسل أبواب الشك مع خالد سليم، حلقة في مسلسل هربانة منها أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز تم بيت السلايف كما انتهت من تصوير فيلم 122 الذي عُرض في عيد الأضحى عام 2019، وتستعد لتصوير فيلمين جديدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى