11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

دفاع فاطمة الحوسني عن غدير السبتي بسبب مياه الامارات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” مقطع فيديو نشرته الفنانة الاماراتية فاطمة الحوسني عن غدير السبتي بعد تعرضها للانتقادات بعد تضرر شعرها من مياه دولة الإمارات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت الحوسني: غدير حبيبتي هذا شيء طبيعي بس في ناس الله يسامحهم ويهديهم يكبرون الموضوع.. أنا وحدة ماي عجمان ما يناسبني وأبو ظبي بس دبي .. شو يعني والبنت ما سبت ولا غلطت.. قالت رأيها.. يعني انتم كل البلدان اللي رحتولها ناسبكم مايها؟ ارتقوا ارتقوا شوي.
وردت عليها غدير : عمري فطوم.. شكراً على تفكيرك وثقافتك.

غدير السبتي (16 ديسمبر 1973 -)، ممثلة كويتية.

عن حياتها

هي عضو هيئة تدريس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وأستاذة لمادة التمثيل والإخراج، وهو المعهد الذي تخرجت منه. انتقلت للدراسة في إسبانيا، اتجهت إلى تعلم المكياج السينمائي وخضعت لدورة في بيروت متخصصة في التلفزيون والمسرح والسينما.بدأت مشوارها الفني كممثلة عام 2014 بالصدفة بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله. وعلى الرغم من دخولها للفن متأخرًا بسبب دراستها في أسبانيا

إلا إنها حققت النجاح بعد ذلك.

حياتها الأسرية

تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها أسماء وعبد الوهاب القبندي لكنها انفصلت عنه. في مارس 2018 تزوجت ثانية من زميل دراستها المخرج البحريني «أحمد الفردان» خلال تصويرهما مسلسل أماني العمر والتقيا مجددًا بعد عشرين عامًا لتتطور العلاقة العاطفية بينهما وتكلل بالزواج، وعلى الرغم من ذلك تم الانفصال بعد عام واحد من الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى