الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل موديلات المعاطف لخريف 2021

حرص المصمّمون على تقديم مجموعة من المعاطف الأنيقة والمتنوّعة في عروض الرجل لموسم خريف 2021، فقدّموا تصاميم لافتة تليق بمختلف الإطلالات وتلبّي مختلف الشخصيات.

أجمل موديلات المعاطف لخريف 2021

وخلال جولة على عروض الأزياء الجاهزة للرجل التي شهدها هذا الموسم، لفتتنا التصاميم الآتية.

المعطف البرغندي
قدّمت علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst معطفاً بطول متوسّط يصل إلى منتصف الساقين وباللون البرغندي الغني.

هو قطعة يمكنك أن تنسّقها مع البدلة، بالشكل الذي قدّمته العلامة، أو أن تنسّقه مع إطلالة سبور-شيك بالجينز والكنزة الصوفية الناعمة.

نقشة المربّعات
تعتبر نقشة المربّعات من أبرز النقوش التي تزيّن إطلالات الرجل في موسمي الخريف والشتاء، فهي تمنحه إطلالة رصينة وأنيقة.

وقد قدّمت علامة بربري Buberry معطفاً باللون البني مزيّناً بالمربّعات الرمادية، يمكن أن تختاره مع بدلة رمادية اللون أو سوداء، أو مع الجينز وكنزة صوفية باللون البني أو البيج.

وبالنقشة نفسها إنما باللون الرمادي، قدّمت علامة سيلين Celine المعطف الرجالي والذي نسّقته مع سروال بتصميم مميّز تزيّنه السحابات الفضيّة.

يمكنك أن تتألق بهذا التصميم من المعاطف مع بدلة سوداء أو رمادية أو حتى بدلة كحلية، لتحصل على طلّة أنيقة ولافتة.

طبعات الباتشورك
تُبدع علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana بالمزج بين الألوان والنقوش بأسلوب جريء ومميّز، ولهذا الموسم قدّمت معطفاً بطبعات الباتشورك، باللونين الأبيض والأسود.

هو تصميم جريء ومميّز، يمكن أن ترتديه فوق البدلة السوداء لتُحدث نوعاً من التناقض الجذاب في طلّتك، أو بإمكانك أن ترتديه مع الجينز وكنزة صوفية باللون الأبيض أو الأسود.

النقشة البريّة
الجرأة هو عنوان التصميم الذي قدّمته علامة توم فورد Tom Ford، حيث اختارت نقشة الفهد البريّة على قماش من المخمل الناعم لتصمّم هذا المعطف الذي أتي بتصميم أشبه بالعباءة، ومزيّنا بحزام من القماش نفسه.

إذا كنت تبحث عن خيارات فريدة لا يجرؤ كثيرون على اعتمادها، فإن هذا المعطف هو القطعة المناسبة.

أجمل موديلات المعاطف لخريف 2021

المعطف (الجمع: مَعَاطِف) هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال (في الأغلب) للتدفئة أو للزينة، وتكون غالباً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، ويمكن إغلاقها بأزرار أو سحَّاب أو فيلكرو أو حزام.[3][4][5]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى