الفنون والإعلامفن و ثقافة

لن تصدق .. شيرين رضا تكشف مهرها من عمرو دياب

أوضحت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مهرها في زيجتها الأولى من النجم عمرو دياب مؤكدة أنه لم يتجاوز 25 قرشا.

وكشفت الفنانة شيرين رضا أنها رفضت التبذير الواضح في تجهيز العرائس الان، كما اعترضت على مغالاة بعض الأسر في طلب المهور وطالبتهم بالتعلم من تجربة بنات لبنان اللواتي أطلقن مؤخرا حملة للزواج بدون مهر.

وقامت شيرين رضا بمشاركة سكرين شوت لرصد بعض حالات التبذير في تجهيز العرائس رغم فقر أسرهن، وكيف يتسبب “التقليد الأعمى” للعادات والتقاليد في الإنفاق على أشياء لا حاجة لها حيث قالت أيه الهبل ده!، تبذير دون أي معنى غير الفشخرة الكدابة، وعلى فكرة أنا مهري كان ٢٥ قرش.

هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

كانت بداية عام 2007 ليست بسعيدة على شيرين رضا بسبب قضية نُسبت إليها حيث تورطت لاحقا في شجار مع رجل أمن في أحد الفنادق وشغلت القضية الصحف المصرية.

في عام 2013 شاركت في مسلسل بدون ذكر أسماء وتم عرضه في شهر رمضان. ثم شاركت في مسلسل المرافعة في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.

أثارت آرائها بعض الردود الساخطة من المتابعين ووصفها البعض بالعداء للدين الإسلامي،[2] حين أعربت عن انزعاجها من صوت الأذان ووصفته “بالجعير” بمعنى الصوت المزعج،[3] ومن آرائها المثيرة للجدل رفضها لمنع فرقة مشروع ليلى من الغناء في مصر،[4] ووصفها المجتمع المصري بالكذب والنفاق حيث قالت: «المجتمع المصري كاذب ومنافق بدرجة كبيرة، وألجأ للكذب في بعض الأحيان رغم كرهي له للحفاظ على شكل عائلتي وابنتي.»[5]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88