11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ملحم زين يفاجئ مروان خوري وخطيبته

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” مقطع فيديو يرصد فيه مفاجأة الفنان اللبناني ملحم زين زميله الفنان اللبناني مروان خوري خلال تصوير إحدى حلقات برنامج الأخير ” طرب مع مروان ” الذي يجري تصويره في لبنان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقام ملحم بزف الخطيبين مروان خوري وندى الرمال على أنغام أغنية ” بدنا نتجوز عالعيد ” وسط اجواء من الفرح والسعادة.

ملحم زين مغني لبناني (21 أكتوبر 1982-)

حياته

ولد في البقاع ويرجع أصله إلى مدينة النجف في العراق هو واحد من عشرة أشقاء لعائلة ترعرعت في البقاع، خريج كلية الحقوق لكن لم يمارس المحاماة

حياته الأسرية

في سنة 2008 تزوج الفنان من تماني بنت الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض ورزق منها بعلي، فاطمة، حسين وزينب .

مشواره الفني

بدأت موهبته بالظهور في سن السابعة حيث غنى «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم، وشارك في سن الحادية عشر بمهرجان مدرسي للأغنية ضمّ جميع مدارس لبنان وحاز المركز الأول عن منطقته، كما شارك في العديد من البرامج وغنّى عن فئة محمد عبد الوهاب وناظم الغزالي.

لم يكتف بموهبته بل قام بدراسة الموسيقى في عدد من المعاهد والجامعات، شارك في سوبر ستار وتألق بشكل كبير نظرا لصوته الجبلي لقب “بريس الأغنية” نسبتا لتألقه في غناء أغنية “عندك بحرية” لوديع الصافي, وصل إلى المثلث الذهبي برفقة كل من رويدا عطية و ديانا كرزون وإثر خروجه من المسابقة حصلت أعمال شغب ومظاهرات عمت مختلف أنحاء لبنان.

مشاركته كعضو لجنة تحكيم

في نوفمبر 2020 شارك كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينيور على شاشة إم بي سي

إثارة الجدل

رفض أكثر من مرة في رده على سؤال حول فكرة سماحه لابنته باحتراف الغناء إن كانت تتمتع بصوت جميل قائلاً “إنها تستطيع الغناء في المنزل.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى