الفنون والإعلامفن و ثقافة

هنا الزاهد تغازل جمهورها عبر “أنستقرام”

نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عبر حسابها على “أنستقرام” فيديو مجمع لها بصحبة عائلتها من أمام البحر بآخر أيام إجازتها الصيفية.

وكانت الزاهد قد حلّت ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة “cbc” رفقة والدتها شيرين المنزلاوي، التي تحدثت عن عشقا للتمثيل، مؤكدة أنها كانت تتمنى دخول الوسط الفني لولا اعتراض شقيقها، وأنها اكتفت بتحقيق أحلامها في بناتها.

فيما كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال المقابلة، عن مشوار ورحلة علاج والدتها من مرض سرطان الثدي، مشيرة إلى أن والدتها كانت ترفض إجراء العملية الجراحية التي كانت عبارة عن استئصال المرض الخبيث، لكن لإصرار الأسرة وإلحاحها عليها قبلت بإجراء العملية التي تكللت بالنجاح.

وطلبت الزاهد من المشاهدين خلال المقابلة التلفزيونية بضرورة إجراء تحاليل وفحص طبي بشكل دوري، لاكتشاف اى مرض مبكراً، قبل ان تتفاقم الأمور.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد على شاشة التلفزيون مسلسل “النمر”، بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وتم عرضه في رمضان الماضي.

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة (فيلم).

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا.[1]

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.[2]

ظهرت هنا لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 [3]، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014،[4] ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال.[5] قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.[6]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى