تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل منتجعات بالي السياحية

بالي من المدن الإندونيسية الرائعة التي لها مناخ مميز وطبيعة خلابة وشواطئ ساحرة، مما يجذب السياح من كافة أنحاء العالم ويمكن قضاء وقت ممتع بها سواء للعروسين في شهر العسل أو للعوائل والأسر.

وللتمتع برحلة رائعة بين الطبيعة تبرز منتجعات بالي الأندونيسية الشهيرة التي تتميز بطبيعة خلابة وشواطئ ساحرة، ما يجذب السياح من كافة أنحاء العالم.

منتجعات بالي لشهر العسل:
منتجع سوري بالي:
من المنتجعات الرائعة، و يقع في منطقة تابانان على شاطئ مميز برماله السوداء في منظر طبيعي خلاب بين حقول الأرز وسلسلة جبال باتوكارو، ويعد من أفضل المنتجعات لقضاء شهر العسل.

منتجع إنتركونتيننتال بالي:
يقع على خليج جيمباران وهو من المنتجعات الشهيرة ، حيث يتم تقديم خدمات مميزة إلى العروسين، كما ينظم بعض الرحلات الاستكشافية لهما.

منتجع بولجاري بالي:
من المنتجعات الرائعة لقضاء شهر العسل ويقع على المنحدرات الجنوبية في شبه جزيرة بوكيت في بالي، المنتجع عبارة عن مجموعة من الفيلات الخاصة مع حمامات سباحة مع إطلالة مميزة على المحيط.

منتجع مايا أوبود ريزورت:
يقع في المرتفعات الوسطى في بالي، ويعتبر مكان ساحر للمتزوجين حديثا وهو من المنتجعات الرومانسية الهادئة في مجموعة من الفيلات.

كما يضم حمامات سباحة خاصة مع إطلالة رائعة على المحيط ووجود الأشجار الخلابة.

منتجع فايسروي بالي:
من المنتجعات الفاخرة التي تناسب قضاء شهر العسل حيث الهدوء والرومانسية، ومن مميزات المنتجع التنقل عبر الطائرة الهليكوبتر حيث يمكنك رؤية السواحل البحرية والبراكين في منظر خلاب.

أفضل منتجعات بالي للعوائل:
يمكن للعائلات الاستمتاع بالسياحة في بالي في أفضل المنتجعات السياحية الرائعة للعوائل ومن أفضل هذه المنتجعات:

منتجع إنايا بوتري بالي:
من أفضل المنتجعات للعوائل في بالي حيث يمكنك قضاء وقت مميز به، حيث يوفر المنتجع غرف عصرية وأنيقة تطل على حديقة خلابة، كما يوجد خدمات علاجية من خلال الاسترخاء في السبا الخاصة بالمنتجع، ويوجد جميع الخدمات التي توفر الراحة للعائلات.

منتجع إينا جراند كوتا:
للحصول على رحلة سياحية مميزة في بالي يمكنك الاستمتاع بها في منتجع إينا جراند كوتا، حيث انه من المنتجعات المميزة للعوائل، ويحتوي على العديد من الأنشطة المختلفة حيث يمكنك ركوب الأمواج والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة والسباحة، ويقدم المنتجع الخدمات الفندقية المميزة.

منتجع ناتيا أوبود:
من منتجعات بالي المميزة للعوائل والذي يقع بالقرب من سوق أوبود وغابة أوبود للقرود، ويقدم المنتجع الخدمات الفندقية المميزة ويوجد به خدمات علاجية للاسترخاء مثل السبا، وتضم وحدات المنتجع حمامات سباحة خاصة بها.

منتجع هيلتون بالي:
من أشهر وأفضل المنتجعات في بالي للعوائل ويقع على منحدر يطل على المحيط الهندي بإطلالة بانورامية رائعة، وتتميز غرف المنتجع بأنها واسعة وعصرية وبها أثاث فخم وألوان تساعد على الراحة، كما يمكنك الحصول على جلسات السبا العلاجية التي تساعد على الإسترخاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى