الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أحدث صيحات موضة الجينز لخريف 2021

مع قضاء معظم أوقاتنا العام الماضي في الغالب في منازلنا، وارتدائنا للملابس العملية المريحة، فمن السهل أن تغيب عنك أبرز اتجاهات الدنيم التي شهدت تغييراً كبيراً هذا العام.
سيظل بنطلون الجينز من القطع المفضلة والأكثر شعبية في خزانة المرأة العصرية. سواء كانت تصاميم عصرية أو فينتاج قديمة أعيدت صياغتها، فإن الجينز هو خيار متعدد الاستخدامات يمكن تطويعه لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية على حدّ سواء. في الآونة الأخيرة، كانت التصاميم الكاجوال والقصات المريحة من السمات المفضلة لمحبات الجينز.

وعلى الرغم من تخفيف القيود الوبائية، لا تزال الكثير من السيدات يعملن من المنزل ويتمتّعن بمستوى معين من الراحة. لقد ولّت منذ زمن طويل أيام الجينز السكيني الضيق. وبدلاً من ذلك، يتخذ بنطلون الدنيم نهجًا أكثر استرخاءً، ستايل يندمج فيه الماضي بالحاضر. من المقرر أن تسجل الأنماط القديمة ‘الفينتاج’ ذات الخصر المنخفض، والتصاميم الفضفاضة، حضوراً لافتاً في موضة هذا الموسم، مع الحفاظ على الاتجاهات الشائعة من المواسم السابقة. جمعانا لك اليوم أحدث 6 صيحات لا غنى عنها من موضة الجينز لخريف 2021.

جينز بقصة مستقيمة

يبدو الجينز ذو الأرجل المستقيمة كلاسيكيًا بلا شك، وبوحي من أناقة التسعينيات، يمكن تنسيقه بسلاسة مع أي ملابس تختارينها. أكثر ما يميّز هذا الجينز أنه يمكن ارتداؤه بسهولة مع أيّ توب والتلاعب بالأكسسوارات، لاسيما الحقيبة والحذاء.

الدينيم القابل للتحلل

بقدر ما نحب الجينز، فإن الاستخدام المفرط للمياه والأصباغ والمواد الكيميائية السامة ليست سوى عدد قليل من الآثار الجانبية السلبية على البيئة. طورت شركة الدنيم الإيطالية المسؤولة Candiani الدنيم القابل للتحلل في عام 2019. مصنوع بالكامل من مواد نباتية، يكون هذا الدنيم صديق للبيئة عن طريق التخلص منه ما بعد الاستخدام وإطلاق العناصر الغذائية للمساعدة في نمو النباتات والأشجار.

الجينز الـCropped

الحواف البالية على هذا الجينز هي التوأمة المثالية بين أسلوب أزياء المدرسة والأسلوب العصري. الجينز الـCropped القصير، يبدو رائعاً جزمة قصيرة ومعطف. وإذا كنت لا ترغبين في شراء جينز جديد، فيمكنك أيضًا صنع بنطال الجينز القصير الخاص بك عن طريق إزالة الحاشية.

الجينز الـBaggy

الجينز الفضفاض هي الصيحة المثالية هذا الموسم للتخلّي عن ملابس النوم، حيث إنه يتميز بقصته الفضفاضة والمتحررة التي تسمح لك بالتحرك بكل سهولة. ويبدو الجينز الـBaggy من القطع الملائمة لصاحبات القوام المكتنزة حيث يغطي منطقتى الأوراك والأرداف. نسقي معه الأحذية المدببة أو الجزمات المسطحة.

الجينز الـFlare

تعود بنطلونات الجينز الـFlare ذات الساق الضيقة في الأعلى والواسعة في الأسفل، والمستوحاة من موضة السبعينيات إلى الظهور من جديد هذا الخريف. يعد ارتداؤها من أسهل الطرق لإضفاء مظهر مصقول، بارتدائها مع توب أو كنزة محبوكة أو بلوزة بدون أكمام، أو بلوزة ناعمة، أو حتى تي شيرت. إعتمدي الستايل بتوجيه البوهيمي واستكملي إطلالتها بالجينز الـFlare بحذاء Clog أو جزمة بأسلوب الـ Platform.

الجينز المثني من الثمانينات

الدنيم المثني المستوحى من الثمانينيات، يتميز بقصة الخصر العالي مع طيات أمامية ويأتي واسعة بعض الشيء في الأعلى ويضيق تدريجياً نحو الأسفل. وقد رصدنا هذا التصميم في إطلالات العديد من نجمات العالم، من بينهنّ كريسي تيغن Chrissy Teigen وهايلي بيبر Hailey Bieber وغيرهنّ. يمكن إقران الجينز المثني بسهولة مع توب ذات ياقة دائرية لفصل الشتاء ومع توب أو تي-شيرت ضيق، للأشهر الأكثر حرارة. إذا كنت تريدين حقًا إطلالة بوحي من حقبة الثمانينيات بالكامل، فاختاري الجينز المغسول بأسلوب Acid Wash.

أحدث صيحات موضة الجينز لخريف 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى