الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق القمصان والبلايز الواسعة

البلايز والقمصان الواسعة قد تكونان من بين القطع المفضّلة لديكِ في فصلي الخريف والشتاء، لأنهما من القطع المريحة والدافئة والشبابية، وبعيدًا عن هذه الأمور، فإن موديلات البلايز والقمصان الواسعة كفيلة في إضافة لمسة من الأناقة والعصرية إلى إطلالاتك، خصوصًا إذا نسّقتيهما بطرق مميّزة ومبتكرة.

تنسيق القمصان والبلايز الواسعة

في السطور القادمة، نقدم لك بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيق البلايز والقمصان الواسعة:
قميص جينز واسع مع بنطلون جينز

تألقي بإطلالاتكِ النهارية والمسائية هذا الخريف، وارتدي القميص الجينز الواسع مع البنطلون الجينز المستقيم، فهذا تنسيق سيمنحكِ إطلالة لا مثيل لها، وإذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاعتمدي البنطلون الجينز الممزق.

أمّا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية، فاختاري الجينز الضيق أو المستقيم، ونسّقيه مع صندل مريح باللون البني، وكذلك حقيبة يد باللون البني أو الأسود. ولتزيدي من جمال إطلالتك، اعتمدي سلسالًا ناعمًا وبسيطًا.
قميص كاروهات واسع مع شورت جينز

القميص الكاروهات من القطع الأساسية في خزانة ملابس جميع الفتيات والسيدات، كما أنه يعتبر قميصًا خريفيًا، ويمكن تنسيقه مع الجينز للحصول على إطلالة كاجوال.

أما في حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية، فيمكنكِ اختيار الشورت الجينز الضيق وتنسيقه مع القميص الكاروهات الواسع. ولتميزي إطلالتك، أتركي القميص مفتوحًا فوق تيشيرت ناعم.
قميص بنقشة الورود مع بنطلون أبيض

لا يمكن إنكار أن صيحة نقشة الورود، كانت وما زالت هي الأكثر رواجًا بين جميع النقشات التي ظهرت، وبرزت بشكل أكبر هذا العام، بعد أن قامت أهم دور الأزياء العالمية بتقديم قمصان واسعة بنقشة الورود المختلفة.

وخلال فصل الخريف، يمكنكِ تنسيق القميص الواسع الذي يحوي على القليل من النقوشات المميزة مع بنطلون باللون الأبيض، لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.
تيشيرت واسعة مع بنطلون جينز

من منّا لا تبحث عن الراحة في إطلالاتها، خاصة بعد أن أصبحت أغلب توّجهات الموضة تميل إلى الأسلوب اليومي والعملي. لذلك، يمكنكِ تنسيق التيشيرت الواسع مع بنطلون جينز، وانتعلي حذاء رياضيًا مريحًا لتحصلي على إطلالة شبابية.

تنسيق القمصان والبلايز الواسعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى