الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة

مدخل البيت اكثر من مجرد ممر يربط غرف البيت ببعضها ، فالاهتمام بـ ديكور مدخل البيت يعكس لضيوفك مدى ترحيبك بهم ، ويعكس اهتمامك بباقى ديكورات البيت.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

يعتبر اللونين الابيض والاسود من الالوان الاساسية والتى يمكن استخدامها بالمزج مع الوان اخرى مثل اللون الفوشيا او الاحمر او الرمادى وغيرهم الكثير من الالوان الاخرى اللذين يمكن استخدامهم فى ديكورات مداخل المنزل ، ويمكن ان يتوافر كلا من اللونين الابيض والاسود فى طلاء الجدران او فى الاثاث او حتى فى الفرش ، فاللون الابيض هو من الالوان الباردة والتى قد تساعد فى الاحساس باتساع المكان ، وعندما يمتزج مع اللون الاسود فان ذلك يساعد فى جعل الديكور اكثر فخامة واناقة .
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

ديكورات مداخل المنزل
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

ديكور مدخل البيت باشكال ريفية :
يعتبر هذا التصميم الواضح بالصورة هو لمدخل بيت مقسم ، فمن ناحية المدخل مصمم بالطوب ، والناحية الاخرى هى مدهونة باللون البيج المحايد ، وبالطبع فان لون الطوب ومظهره يعكس اجواء ريفية دافئة وبسيطة لديكور المدخل ، ومن جانب اخر اهتم مصممى الديكور باضافة المزيد من الاضاءات والاكسسوارات البسيطة مثل اضافة مرآة ، ولوحات فنية انيقة صغيرة تعكس ذوقك الشخصى ، ولم يهتموا بتغطية المواسير المعدنية الخاصة بالغاز الطبيعي ، بل انهم اهتموا باضافة وحدات خشبية بسيطة وارفف انيقة لترتيب الاحذية واضافة مزهريات ، وبجانب ذلك فانه يتوفر مقعد خشبى بتصميم معتاد ليكمل اللمسات الريفية المتألقة .
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

استخدام اللوحات الفنية فى ديكور مدخل البيت :
اذا كان مدخل بيتك كلاسيكى وصامت ، بامكانك اختيار مثل هذا التصميم والذى استخدم فيه لوحة فنية كبيرة لاضافة لمسة انيقة وجذابة لديكور المدخل ، ويوجد اسفل اللوحة طاولة بتصميم مودرن باللون الابيض ومرتفعة بحيث لا تشغل حيز كبير من مدخل البيت ، ولم يغفل مصممى الديكور عن استكمال اللمسات الجذابة من خلال اضافة مزهريات وشموع انيقة على جانبى الطاولة ، وبالتالى تشعرين بالاشراق فى ديكور مدخل البيت .
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

وبامكانك ان تضيفى سجادة بها اللونين الابيض والاسود عند مدخل المنزل مع اضافة لون اخر مثل الوردى او الاخضر لاضافة بهجة الى مدخل منزلك ، مثل اضافة مزهريات انيقة او اضافة نباتات خضراء او غيرها من الاضافات التى تحتوى على الوان اخرى .
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

ديكور مدخل البيت باشكال فخمة :
يربط مصممى الديكور بين فخامة ديكور الارضية ، وفخامة ديكور الجدران فى مدخل البيت ، حيث يحتوى الديكور على الواح خشبية عند بداية الممر ، كما يحتوى على اطار خشبى انيق للمرآة الكبيرة الموجودة فى الممر ، اما بالنسبة للارضية فهى تحتوى على سيراميك به نقوشات هندسية تشبه التحفة الفنية ، وبالاضافة الى كل ذلك فان اللوحات الفنية والاضاءات كانت لها دور مذهل فى استكمال الديكوزر الفاخر لمدخل البيت .
ديكورات مداخل المنزل جديدة و جذابة -صحيفة هتون الدولية

المنزل في المفهوم العام يتألف من مكان مصمم من قبل الإنسان ذو جدران وسقف وأرضية ليؤمن حماية العائلة من الأخطار الجوية (رياح، عواصف، حر، برد) ومن هجوم الحيوانات في القرى والغابات أو حتى من هجوم المجرمين واللصوص في المدن الحديثة. وكانت الغاية من بناء المنزل هي طلب الأمان سواء من أخطار بيئية أو حيوية. لذا فهو مثال أساسي للسكن والمأوى.

يختلف طراز المساكن بشكل كبير من بلد إلى آخر، كما أن نمط بناء المساكن قد تغير بمرور الزمن. ويحمل كثير من أنماط البناء اسم البلد أو الحقبة الزمنية التي شيد فيها، بينما تحمل أنماط أخرى أسماء المهندسين المعماريين الذين قاموا بتصميمها. ويشتمل طراز البناء الأوروبي التاريخي على فن العمارة الرومانسكي، والطراز القوطي، وطراز عصر النهضة، والباروكي، وطراز الروكوكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى