11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مكي يكشف عن مشكلة تلازمه منذ صغره

أوضح الفنان أحمد مكي، عن مشكلة تلازمه منذ الصغر، وسببت له الكثير من المتاعب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوصح مكي ان هذه المشكلة فشل تماما في التخلص منها وهي الدخول في نوبة ضحك لا إرادية بمجرد مروره بموقف جاد.

ولفت مكي إلى انه تخيل قدرته على التحكم في نفسه بمرور الوقت والتقدم بالعمر، ولكن هذا لم يحدث والمفاجأة أن التعليقات شهدت اعتراف عدد كبير من النجوم بمعاناتهم من نفس المشكلة.

أحمد مكي هو ممثل، ومخرج، ومؤلف ومغني راب مصري. بدأ مسيرته الفنية عام 2001 بعد تخرجه من معهد السينما وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ونال أول بطولة مفردة له عام 2008 في فيلم إتش دبور ثم شارك مع دنيا سمير غانم، وأحمد الجندي في تقديم سلسلة من الأعمال الناجحة مثل: طير إنت، ولا تراجع ولا استسلام وكذلك حلقات مسلسل الكبير أوي بأجزاءه الخمسة.

قدم أيضًا أحمد مكي العديد من الأغاني خاصة الراب، وقدم ألبوم أصله عربي عام 2011 بالإضافة إلى العديد من الأغاني المفردة.

عاش معظم عمره في مصر وهو مقيم فيها، ولد في وهران بغرب الجزائر لأب جزائري وأم مصرية ثم انتقل إلى مصر مع والدته ونشأ في حى “الطالبية”، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي.

بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة من بينها (ياباني أصلي) و(الحاسة السابعة)، وقام بعمل دور صغير في فيلم ابن عز مع علاء ولي الدين ثم في فيلم تيتو مع أحمد السقا، ثم قام بإخراج أول فيلم سينمائي له وهو الحاسة السابعة والذي شارك في تأليفه وكان من بطولة أحمد الفيشاوي و رانيا الكردي، ثم قام بتقديم دور “هيثم دبور” في سيت كوم تامر وشوقية ثم قدمها في فيلم مرجان أحمد مرجان مع الفنان عادل إمام ثم قدمها مرة أخيرة مع إتش دبور.

ثم بدأ بعد ذلك حقبة أتسمت بالنجاح الكبير جماهيرياً مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي حيث قام بعمل فيلم”طير أنت” ولا تراجع ولا استسلام ثم أستمر التعاون في مسلسل “الكبير أوي” الذي استمر بأجزاءه الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بين أعوام (2011-2016). من أعماله التي قام بإخراجها فيلم الحاسة السابعة (2005) من بطولة أحمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير قام بإخراجه أيضًا عام 2003 بالمعهد الفني وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.

كما له بعض الأفلام التسجيلية التي حاز من أجلها الكثير من الجوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88