11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمين عبدالعزيز تعلق على مرضها

خرجت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام لتطمئن الجمهور وتكشف تفاصيل رحلة علاجها وتعافيها من الأزمة الصحية التي مرت بها بعد تعرضها لغيبوبة لأكثر من شهر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشرت ياسمين فيديو بدون صوت وصاحبته بتعليق قالت به: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا».

وأضافت: «رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المُرّة اللي عدت عليا… وكفايه إني أقولكم إني حقيقي شُفت الموت وكان قريباً جداً… لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله…».

وأضافت ياسمين رسالتها «كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلى حبكم… أنا بحبكم جداً، وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي…».

ياسمين عبد العزيز (16 يناير 1980 -)، ممثلة مصرية.

عن حياتها

تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

حياتها الأسرية

شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88