11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحدث إطلالة لـ”داليا مبارك”

نشرت الفنانة السعودية داليا مبارك، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، صور لها، وكانت بإطلالة فخمة وجميلة وناعمة باللون الأسود.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

واعتمدت داليا مبارك المكياج الهادئ الذي يتناسب مع بشرتها السمراء الجميلة، وقامت برفع شعرها ووضحت فيه الخصلات الشقراء، وصنعت فرقة من الجنب، وأمسكت بوشاح باللون الأبيض.

داليا مبارك (2 مارس 1991 -): مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ونالت المطربة السعودية داليا مبارك شهرة كبيرة في الخليج العربي في الآونة الأخيرة بالتحديد في عام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت الأغنية بعد طرحها على اليوتيوب أكثر من 9 مليون مشاهدة.

تزوجت المطربة الشابة داليا مبارك من رجل أعمال أميركي وذلك في 28 فيراير 2018، وأقيم حفل الزفاف على متن أحد اليخوت في مدينة إسطنبول التركية،

برزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقاً، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي.

في العام 2014، أطلقت داليا عبر موقع يوتيوب أغنية “قلبت الطاولة” من ألحان فايز السعيد، التي حققت نسبة استماع وصلت لثمانية ملايين مرة، ونجاح هذه الاغنية قادها لتقديم عدة أغاني منفردة منها: “في نظرة عيونك” ، “مع خالص الأشواق” ، “عرين العشق” ، “تاج الفخر” ، “قدر قدر” ، دمعة غلا، “فارق عن الناس” ، و”بيني بينك”. في العام 2016، تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان «من الاخر» ، والذي حقق نجاح على مستوى الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى