11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل جديد لـ”البلوشي” مع إلهام الفضالة وشهاب جوهر

أعلن الفنان الكويتي منصور البلوشي، عبر حسابه الرسمي بموقع اتستقرام، عن عمله القادم الذي انضم إلى فريقه، وهو مسلسل (حوبتي).

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب الفنان الكويتي منصور البلوشي: (قريباً.. مسلسل حوبتي.. نسأل الله التوفيق والنجاح يارب).

ونشر صوراً لأبطال العمل، ومن أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وأسمهان توفيق وغدير السبتي وإيمان فيصل وروان العلي وغيرهم.

شهاب جوهر (30 ديسمبر 1977 -)، ممثل كويتي.

عن حياته

بدايته خلال المسرح في أواخر التسعينات اشتهر بعد مشاركته في بعض من المسلسلات الكويتية ويعد مسلسل مر السنين العمل الإحترافي الأول له في شاشة التلفزيون، وهو ابن عم الممثل أحمد جوهر، متزوج سابقا ولديه من الأبناء نرجس وآية وفاضل ولولوة وانفصل عنها ليعلن في 13 يوليو 2021 عن زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة.

إلهام الفضالة (18 يونيو 1974 -)، ممثلة كويتية.

حياتها

دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. لكن بدايتها الإحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:

«نريد بنات كويتيات في الوسط الفني»

حياتها الأسرية

الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها. تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر من رجل كويتي، وورزقا بابنتهما الأولى «منى» في السعودية بسبب الغزو العراقي للكويت ثم عادت إلى الكويت وانفصلت واستكملت دراستها، تزوجت بعام 2003 من المخرج والصحفي خليل التميمي، ولديهما ابنتان فجر المولودة في أغسطس 2005 والنور المولودة في مايو 2009، ثم تطلقت منه بعام 2021. في 13 يوليو من نفس العام أعلنت زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر وعن طلاقها قالت:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى