11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحمد فلوكس براءة من “إزعاج رجل أعمال”

بعد أشهر من مداولات القضية أعلن الفنان أحمد فلوكس صدور حكم من القضاء المصري لصالحه بالبراءة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “إزعاج رجل أعمال”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووجه فلوكس الشكر والتقدير للقضاء على عدالته، ويحمد الله أنه جاء له بحقه، وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد “آيات ربانية” للانتقام من كل من حاولوا الإساءة إلى سمعته ظلما وعدوانا.
ونشر أحمد فلوكس صورة رسمية من جدول نيابة جنح مستأنف شمال الجيزة تظهر الحكم النهائي في قضيته.

وعلق على الصورة قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم.. رزقني الله بقضاء مصر العادل الشامخ دائمًا أدامه الله على مصر نعمة وكان نصرة لكل مظلوم.. أول رد من الله عز وجل لكل من تعمد تشويه صورتي في أول قضية المعروفة إعلاميًا بخبر حبسي لإزعاج رجل أعمال.

أحمد فلوكس (22 يونيو 1981 -)، ممثل مصري.
هو ابن الفنان فاروق فلوكس. والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة“، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه. عمل لفترة كـ”دي جي” أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة“، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى