11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شيرين رضا تصدم يسرا في زوجها

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج بصراحة على شاشة mbc1 تصريحات جريئة جداً.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشفت رضا رأيها في زوج يسرا خالد سليم شقيق الفنان هشام سليم، مبدية إعجابها بزوجها ورغبتها في الزواج منه.

وبَدَأَت يسرا في سؤال شيرين رضا عن سر إعجابها بعائلة صالح سليم ورأيها فيهم، (وهي تضحك في ابتسامة كلها خجل)، قائلة: «كانت هناك صداقة وطيدة ربطت عائلتك بـعائلة صالح سليم؟»؟

وردت شيرين رضا وهي تضحك حث قال : «كانت عائلتي تريد أن يُزّوجوني لهشام سليم شقيق زوجك، لكني كنت أتمنى أتزوج خالد سليم (زوجك يا يسرا)».

وتفاجئت يسرا من ردة فعل شيرين رضا حيث ظهر على يسرا علامات الغيرة والمفاجأة على وجهها.

واستكملت شيرين رضا حديثها وكشفت رأيها في هشام سليم قائلة: «هشام كان “شقي جداً”، بينما خالد زوجك كان طول عمره “عاقل” وهادئ الطباع وجذاب جداً».

شيرين رضا (12 يوليو 1968 -)، ممثلة مصرية.

هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا.

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج “التجربة”.

كانت بداية عام 2007 ليست بسعيدة على شيرين رضا بسبب قضية نُسبت إليها حيث تورطت لاحقا في شجار مع رجل أمن في أحد الفنادق وشغلت القضية الصحف المصرية.

في عام 2013 شاركت في مسلسل بدون ذكر أسماء وتم عرضه في شهر رمضان. ثم شاركت في مسلسل المرافعة في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.

أثارت آرائها بعض الردود الساخطة من المتابعين ووصفها البعض بالعداء للدين الإسلامي،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88