11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بسمة بوسيل تخرج عن صمتها بشأن زواج تامر حسني

خرجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن صمتها لأول مرة وردت على شائعات بخصوص وجود علاقة عاطفية بين زوجها المطرب المصري تامر حسني من خارج الوسط الفني تدعى يارا السكري، وأن علاقتهما وصلت للزواج العرفي والانفصال بين الثنائي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونفت بسمة بوسيل تلك الشائعات بل وهاجمت كل من نشرها وشهر بالفتاة وبزوجها.

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية القصص المصورة على انستقرام حيث قالت: ” يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي ، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش”.

وأضافت بسمة بوسيل “أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي ، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها”.
بسمة بوسيل تخرج عن صمتها بشأن زواج تامر حسني  -صحيفة هتون الدولية

بسمة بوسيل (10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب) هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.
بسمة تعد اقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب/طالبة من طالبين الذين حصلوا على “top one” ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية “نومنيه” والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك “top one” الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر. وبسمة تعد اقوى الطلاب حضوراً بال”top” فقد حصلت على اربع مرات “top3” واربع مرات “top2” وثلاث مرات “top1” ومرتان خارج التصنيف. وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية.
بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان “محال”. بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسالنيش” وصور على هيئة فيديو كليب. واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى