11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حريق في منزل شريف منير

نشر الفنان شريف منير مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” من المنزل بعد حدوث حريق نشب في سقف غرفة في منزله.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعلق الفنان شريف منير على الحادث حيث قال “الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق”

وتابع شريف منير قائلًا “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود”

حريق في منزل شريف منير -صحيفة هتون الدولية-

حريق في منزل شريف منير -صحيفة هتون الدولية-

حريق في منزل شريف منير -صحيفة هتون الدولية-

حريق في منزل شريف منير -صحيفة هتون الدولية-

شريف أحمد منير (14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منير)، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

شريف منير اتولد فى مدينة المنصوره التابعه لمحافظة الدقهليه سنة 1959, درس فى قسم التمثيل بالمعهد العالى للفنون المسرحيه بنصيحة الشاعر الراحل صلاح جاهين, بد يطلع فى اعمال فنيه من نص التمانينات, شارك فى مسلسلات (رحلة المليون, بكيزه و زغلول, ليالى الحلميه), و فى افلام (الطوفان, ضربة معلم, ابناء و قتله). انشهر فى التسعينات بعدما لعب شخصية يوسف فى فيلم الكيت كات و من وقتها شارك فى عدد كبير من الافلام منها: (ديسكو ديسكو, رومانتيكا, شورت و فانله و كاب, سهر الليالى, ولاد العم, هستيريا).

بدا حياته الفنيه سنة 1983 عازف درامز, بعدها نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل لما شافه مع ابنه, التحق بالمعهد العالى للفنون المسرحيه قسم التمثيل, و اتخرج منه سنة 1986 بس بدا التمثيل سنة 1984 و قدم رحلة المليون و بعدها كتير من الاعمال الناجحه منها “الزواج على طريقتى” و “اللص الذى احبه” و “ليالى الحلميه” و “غاضبون و غاضبات”, كمان قدم اعمال مسرحيه منها “حزمنى يا” و “كده اوكيه”, بعدها عمل مذيع برامج و اشتغل فى الانتاج.

من ابرز افلام شريف منير، “ويجا” مع ​هاني سلامة​ و​منى شلبي​ و​هند صبري​، “عريس من جهة أمنية” مع ​عادل إمام​، “سهر الليالي” مع ​أحمد حلمي​ و​خالد أبو النجا​ و​منى زكي​ و​حنان ترك​، واللبيس مع ​مدحت صالح​.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى