الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طرق تنسيق البنطلون الجينز الغامق

في الحقيقة، الجينز الغامق يعد خياراً آمناً دوماً. فهو لن يزيد من وزنك بل يمكن أن يخفي المناطق الممتلئة بالجسم. على عكس ذلك الجينز الفاتح الذي قد يمنحك مظهر أكثر وزناً. لهذا قررنا اليوم أن نخبرك بطرق ارتداء وتنسيق البنطلون الجينز الغامق…
طرق ارتداء وتنسيق البنطلون الجينز الغامق

البنطلون الجينز الغامق في الإطلالات الكاجوال

أعتقد أن البنطلون الجينز الغامق هو الخيار الأفضل بالنسبة للإطلالات النهارية والكاجوال، خاصة التي تتطلب الكثير من الحركة. فنظراً للونه الداكن قليلاً، فلن يكون عرضه للاتساخ سريعاً. ويمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو كاجوال وسترة بسيطة ذات لون فاتح، حتى يمنح إطلالتك مزيد من البريق المناسب للملابس الكاجول.

أفكار لتنسيق البنطلون الجينز الغامق في إطلالات العمل

تذهبين لعملك يومياً؟ إذاً أنت بحاجة لإطلالات عملية تناسبك. يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الغامق مع معطف طويل بلون داكن، أو بلوزة بلون محايد وابتعدي عن الدرجات الساطعة أو البراقة. كما يمكنك ارتدائه مع بليزر أنيق. اكملي إطلالتك بحذاء ذو كعب متوسط مناسب لإطلالتك العملية.

كيف أرتدي البنطلون الجينز الغامق في السهرة؟

من قال أنه ليس بإمكانك ارتداء البنطلون الجينز في إطلالة السهرة؟! فببساطة الأمر فقط يتوقف على طريقة تنسيقك له. لذلك يفضل ارتداء سترة أنيقة ومثيرة معه، ربما تكون ذو فتحة رقبة واسعة على شكل حرف V أو أن يكون ذو كتف واحد. يفضل أيضاً أنك تكون خامة السترة مناسبة للسهرة مثل الشيفون، التل، الساتان. نسقي البنطلون مع صندل مفتوح ذو كعب عالي أو حذاء يكشف عن الكثير من قدميك. واكملي إطلالتك بحقيبة أنيقة.

أخيراً، قبل تنسيق البنطلون الجينز الغامق مع ملابسك انتبهي للتالي…

١- إن كنت تمتلكين قوام نحيف، فلا يفضل ارتداء الجينز الغامق الضيق أو الـ Skinny لأنه سيزيد من نحافتك. بل يمكنك اختيار ذلك الواسع قليلاً أو الذي يحتوي على بعض التفاصيل، مثل الجيوب. وسيكون الشارلستون خياراً جيداً أيضاً.

٢- ولصاحبات القامة القصيرة، اختاري البنطلون الجينز الغامق ذو خصر مرتفع، وتجنبي ثني الساق من الأسفل.

٣- تجنبي اختيار البنطلون الجينز الغامق الممزق في إطلالة العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى