الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة

ديكورات الجبس هي واحدة من أكثر ديكورات المنازل الحديثة أهمية وبحثاً بين جميع أنواع ديكورات المنازل الأخرى، احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة فلاشك أن ديكورات الجبس تؤثر بشكل كبير على جمال وأناقة المنزل، فكلما كانت ديكورات الجبس أكثر إنسيابية في المكان كلما أعطت المزيد من الجمال والفخامة للمنزل، وتختلف أنواع ديكورات الجبس أختلافاً كبيراً، فهناك ديكورات الجبس السادة، وهناك ديكورات الجبس البسيطة، وهناك ديكورات الجبس المتعددة المستويات، وهناك ديكورات الجبس ذات الإضاءة المخفية، بالإضافة ديكورات الجبس المربعة الجديدة، واليوم سنلقي نظرة سريعة على بعض أنواع ديكورات الجبس المنتشرة بشكل كبير ليتمكن كل شخص يبحث عن ديكورات جبس مناسبة لمنزله من إيجاد ما يبحث عنه.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية
عند الرغبة في اختيار جبس الأسقف للمنزل يجب الانتباه إلى بعض الأمور وذلك لاختيار أفضل نوع والذي يتناسب مع الديكورات والمتوفرة والمساحة الداخلية
احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية

أنواع الديكورات الجبسية المنزلية

جبس اسقف مزود بإضاءة 

يمثل إحدى أشهر أنواع الديكورات الجبسية استخداماً وأكثرها انتشاراً في مختلف دول العالم، حيث يتميز بتقديم مظهر جميل مضاف إليه عنصر هام يزيد من تألقه، ألا وهو الإضاءة، إذ يمكن التنويع في ألوانها وتوزيعها على النحو الأمثل الذي من شأنها أن يبرز نوع الديكور.
احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية

تلوين الجبس 

يتميز جبس 2020 بتوفير إمكانية تلوين وطلاء الوجه الخاص به بكل سهولة، إذ من الممكن أن يقوم الشخص بدهان ألوان متنوعة وفقاً لذوقه الشخصي ورغبته على الجبس، ولكن ينصح عدم التسرع واختيار ألوان تتناسب مع ألوان طلاء جدران المنزل، وكيفية توزيع الإضاءة من أجل ضمان الحصول على نتيجة نهائية جيدة.
احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية

ديكورات الجبس الإيطالي: والذي يتميز بأنه متوفر بالعديد من النقوش الناعمة والبسيطة، والتي تتناسب مع أصحاب الذوق  الراقي والأنيق، ويمكن إضافة وحدات من الأنوار الملونة معه.
احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية

ديكور جبس الجانب الواحد: وهو الجبس الخاص بأسقف المنازل الصغيرة، ويتميز هذا النوع من الجبس بأنه يتم وضعه على جانب واحد من زاوية سقف الغرفة، بحيث يعطيها شكلاً جذاباً.

احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية
وهناك نوع آخر من ديكورات الجبس البسيطة وهو ديكورات الجبس ذات المستويين والتي غالبا ما تكون في الزوايا ما بين السقف والحائط أيضاً، ويعتمد هذا النوع من ديكورات الجبس على استخدام الأسبوتات كعنصر إضاءة مميز يعطي مظهراً أنيقاً وإضاءة موزعة بشكل جيد على جميع أنحاء الغرفة، ويفضل البعض استخدام نفس لون الطلاء الخاص بالسقف في تلوين الجبس، وقد يفضل البعض الآخر استخدام لون مختلف عن لون الطلاء الأساسي ليعطي مظهر مميز لشكل الجبس.
احدث أنواع ديكورات الجبس المختلفة -صحيفة هتون الدولية

الجص أو الجبص أو الجبس هو مادة صلبة مكونة من ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم (الصيغة الكيميائية C a S O 4 {\displaystyle CaSO_{4}} 2 H 2 O {\displaystyle 2H_{2}O} ).من الخامات المتوفرة بكثرة في الأرض وهو أكثر معدن كبريتي منتشر في الطبيعة بأحد شكليه المعدني أو صخر رسوبي وهو يتداخل مع معدن الأنهدريت (كبريتات الكالسيوم اللامائية) ويتواجد مع الدولوميت والطين والحجر الجيري وهو ذو لون رمادي أوأبيض ويميل إلى الإحمرار في بعض الأحيان وقد يكون وجوده على سطح الأرض أو على أعماق قد تصل إلى /350/م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88