11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: سمية الخشاب ترقص على الطريقة الخليجية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو للفنانة سمية الخشاب وهو ترقص على الطريقة الخليجية بالعباءة، على الهواء مباشرة.

وظهرت سمية الخشاب وهي ترقص على الطريقة الخليجية في برنامج أبلة فاهيتا “لايف على الدوبلكس” على قناة أون الفضائية.

ورفضت الممثلة المصرية الإجابة عن سؤال مضيفتها حول سنة ولادتها خلال فقرة “سؤال وعقاب”، فاختارت العقاب مرتديةً عباءة سوداء، لتبدأ الرقص على وقع أنغام أغنية “أنا الشاكي” للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

سمية الخشاب (20 أكتوبر 1976 -)، ممثلة مصرية.

حياتها ومشوارها المهني

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى