الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز موديلات المعاطف لخريف وشتاء 2021

تستصعب العديد من النساء أمر تغيير الأنماط الكلاسيكيّة عندما يتعلق الأمر بمعاطف فصلي الخريف والشتاء، فمعظمهنَّ لا يستطعن الإبتعاد عن المعاطف الفرو أو الجلد، لكن بين الحين والأخر لابد من إضافة لمسة جديدة إلى إطلالاتنا.
لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض اتّجاهات المعاطف التي ستكون هي رائجة خلال خريف وشتاء 2021.

الورود الملونة الكبيرة والصغيرة من النقشات الخالدة في عالم الموضة، فمهما اختلف لون الورد وطول المعطف، إلا أنها تبقى دائماً حاضرة خلال عروض الأزياء الخريفية والشتوية، على الرغم بعض النساء يملن إلى ربط الأزهار بفصلي الربيع والصيف، إلا أن خبراء الموضة أكدوا أن نقشة الورود هي نجمة خريف وشتاء 2021.

ظهر معطف الترينش أو المعطف الواقي من المطر على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021، فهو من القطع الخفيفة لكنه يحمي من المطر بشكل كبير.

واللافت للنظر أن جميع دور الأزياء العالمية قدمت موديلات حديثة من هذا المعطف الكلاسيكي الذي لا يختفي من الموضة خاصةً وأن ألوانه غالباً ما تكون حيادية مثل تدرجات البني والبيج الأسود.

من أكثر موديلات معاطف رواجاً خلال فصلي الخريف والشتاء هذا العام، هو المعطف المصنوع من صوف، فهو مميز وقادر على منحكِ إطلالة مريحة، وأنيقة ودافئة في الوقت ذاته، لذلك لا تتردّدي في إدراجه ضمن قائمة الملابس التي عليكِ شرائها خلال الفترة القادمة.

المعطف الفرو من القطع التي لا تتخلى عنها السيدات والفتيات، فالمعروف أن الفرو من الخامات الدافئة، لذلك هو مناسب لفصلي الخريف والشتاء، كما أنه من المناسبة لجميع المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع جينز خلال إطلالة كاجوال، أو مع فستان خلال إطلالة رسمية أو خلال عشاء عمل.

لقد عادت صيحة الكاب أو كما يُسمى Cape منذ موسمين، إلّا أنها فرضت حضورها بقوّة على منصات عروض الازياء للعام الحالي، فهي من القطع العملية التي لابدّ للسيدة التي تبحث عن القطع السهلة والأنيقة، والمريحة الحصول عليه هذا العام.

المعطف (الجمع: مَعَاطِف) هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال (في الأغلب) للتدفئة أو للزينة، وتكون غالباً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، ويمكن إغلاقها بأزرار أو سحَّاب أو فيلكرو أو حزام.[3][4][5]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى