الفنون والإعلامفن و ثقافة

هنا تكشف موعد خروج كريم فهمي من المستشفى

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، خلال تسلمها جائزة الإبداع عن مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 12 عن موعد خروج شقيق زوجها الفنان كريم فهمي من المستشفى، بعد تعرضه لجلطتين في الرئة.

وقالت هنا الزاهد “كريم بقي كويس الحمد لله وهيخرج بكرة من المستشفى وهيكمل علاج من البيت”.

وتسلمت هنا الزاهد جائزة أحمد فهمي، بعد غيابه عن حفل اليوم، إثر إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئة، وما زال يخضع للعلاج في المستشفى حتى الآن.

يذكر أن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، قد تصدرت مؤخرا محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، عقب تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات، وسادت حالة من القلق بالوسط الفني، ظهرت على صفحات النجوم الذين تداولوا صورة للفنان كريم فهمي، وهو يرقد على سرير أحد المستشفيات، متمنين له الشفاء العاجل بعد تعرضه للإصابة بجلطتين في الرئة.

الجدير بالذكر آخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم “ديدو”، مع النجوم: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

وظهر في الصورة الفنان كريم فهمي برفقته، وعلق سليمان عيد عبر حسابه على انستجرام :”الف سلامة عليك يا غالي،ربنا يشفيك ويعافيك ويطمننا عليك”.
حمادة هلال
بينما كتب حمادة هلال عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ألف سلامة يا صاحبي وأخويا الغالي، ربنا يحفظك ويبارك في عمرك وتقوم بألف سلامة، سبونج بوب في انتظارك”.
محمد لطفى
كما كتب محمد لطفي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ألف سلامة ليك يا حبيبي، إن شاء الله هتقوم بالسلامة.. دعواتكم”.
حمدى الميرغنى
وقال حمدى الميرغني عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”: “الف سلامه ياكيمو ان شاءالله ترجع أحسن من الأول وربنا يطمن زوجتك وبناتك وأهلك وكل محبينك عليك في أسرع وقت ياريت كلنا ندعيله وندعي لكل مريض بالشفاء العاجل”.
على ربيع
وكتب علي ربيع عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”: “ألف سلامة عليك يا كيمو يا صديقي”.
دياب
وكتب الفنان دياب عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»: قائلًا: “الف سلامة عليك يا حبيبى ربنا يشفيك ويعافيك وتعدى بخير وسلام بإذن الله فضلاً دعواتكم للنجم كريم فهمى بالشفاء “.
مي سليم
ونشرت الفنانة مي سليم صورة لكريم فهمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها داعيًة له: “الف سلامة عليك”.

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة (فيلم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى