11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

رسالة من نضال الشافعي لمحبيه قبل إجرائه عملية جراحية

طالب الفنان نضال الشافعي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة إلى جمهوره طالبهم فيها بالدعاء له قبل خضوعه لعملية جراحية جديدة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب نضال : “من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم أشفني وأشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.
رسالة من نضال الشافعي لمحبيه قبل إجرائه عملية جراحية  -صحيفة هتون الدولية


نضال الشافعي هو ممثل مصري وهو أحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج دفعة 1999 كما تلقى دورة باستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد جلال.

بدأ حياته الفنية على المسرح حيث شارك بالتمثيل في العديد من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الدولة ومن أهم أعماله محاكمة غانم سعيد، المجند 311، ومسافر ليل إلى جانب الكثير من العروض الأخرى.

أول ظهور سينمائي له كان عام 2005 في فيلم ملاكي إسكندرية مع غادة عادل وأحمد عز ومن إخراج ساندرا نشأت.

ولكن انطلاقته الحقيقية كانت عام 2006 من خلال مسلسل سيت كوم تامر وشوقية حيث جسد دور سيد أخو شوقية.

عام 2007 شارك في مسلسل لحظات حرجة من خلال دور الدكتور تامر الطبيب المستهتر كما شارك بدور الشقيق الأخرس في فيلم الجزيرة مع الفنان أحمد السقا من إخراج شريف عرفة.

عام 2008 شارك في الجزء الثاني من مسلسل تامر وشوقية كما قدم المسلسل الإذاعي مجنون ليلى.

عام 2009 شارك في الجزء الثالث من مسلسل تامر وشوقية ومسلسل هالة والمستخبي دور مذيع لامع يتعرض لابتزاز من جهات مختلفة وقدم مسلسل إذاعي بعنوان من قتل تامر وزة. كما شارك في فيلم إبراهيم الأبيض مع الفنان أحمد السقا وهند صبري ومن إخراج مروان حامد وفيلم بدل فاقد مع أحمد عز ومنة شلبي وإخراج أحمد علاء الديب كما ظهر كضيف شرف في فيلم بوبوس للفنان عادل الإمام ويسرا وإخراج وائل إحسان.

عام 2010 شارك في مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني ودور رئيس نيابة في مسلسل شاهد إثبات ومسلسل سنوات الحب والملح وظهر كضيف شرف في مسلسل عايزة اتجوز للفنانة هند صبري. كما قام بشخصية خالد في فيلم الثلاثة يشتغلونها ولمع في دور فرحات الكردي في فيلم الديلر وشارك في فيلم الطريق الدائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى