11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة استقرار داوود حسين في مصر

كشف الفنان الكويتي داود حسين من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” حقيقة اتخاذه قرار الاستقرار في مصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورد داوو حسين على الأخبار التي انتشرت عنه وأنه قرر الاستقرار في مصر التي يتواجد بها منذ فترة.

وقال داود حسين “فيما يتعلق بالخبر المنتشر حاليا أنني سأستقر خارج الكويت وبالتحديد القاهرة، الخبر هذا غير دقيق، أنا ممكن أكون اشتريت شقة وبفرشها حتى إذا جئت إلى القاهرة أنا وأولادي وأخواتي في إجازة أو حتى عمل يكون مكاني موجود، هذا كل ما في الأمر”.

وأضاف، “أني أستقر خارج الكويت هذا أمر صعب جدا أكثر من أسبوع أو 10 أيام لا أقدر غير هذا انتظر متى أركب الطائرة وأعود للكويت وأغني لها”.

داود حسين (5 نوفمبر 1958 -)، ممثل كويتي.

عن حياته

ولد وعاش طفولته في منطقة شرق وتحديدًا في «فريج بلوش» بمنطقة الصوابر.

بدأ التمثيل في النوادي الصيفية في أوقات الإجازات والعطل، حيث انتمى إلى «نادي حولي الصيفي»، وكان يقوم خلال فترة دراسته بالمدرسة بتقليد المدرسين، وانضم بعد ذلك لفرقة «مسرح السور» وبدأ بالمشاركة بأعمالها المسرحية. بعد انتهائه من الثانوية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته انتقل من «فرقة مسرح السور» إلى «فرقة المسرح الكويتي»، وأعير بعد ذلك «لفرقة المسرح العربي» وذلك للتمثيل في مسرحية «السيف» ومن ثم مسرحية «نورة»، لكنه طلب من الفنان فؤاد الشطي أن يثبته في المسرح العربي فوافق، وشارك بعد ذلك في مسرحية «دار» عام 1980 وقام فيها بتقليد الدكتور نجم عبد الكريم، وحصل عن دوره على جائزة أفضل ممثل واعد.أثناء دراسته في السنة الثالثة في معهد المسرح التقى بالفنان عبد الحسين عبد الرضا، فعُرض عليه التمثيل في مسلسل «العتاوية»، وبعد هذا العمل طلبه للعمل معه في مسرحية «باي باي لندن»،

وكذلك في آخر حلقة من مسلسل «درس خصوصي» في دور المترجم. وكانت هذه الأعمال هي بداية معرفه الجمهور به.

في شهر أكتوبر عام 2001 منح الجنسية الكويتية بمكرمة من أمير الكويت آنذاك الشيخ جابر الصباح ومن الشيخ صباح الأحمد الصباح وبتزكية منه لخدماته الجليلة وولائه لدولة الكويت بعدما كان يحمل جواز سفر بوليفي.

حياته الأسرية

تزوج عام 1992 من سيدة لبنانية، وأنجبا ابنيهما حسين وعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى