11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مشاجرة تتسبب في عمليات جراحية لإبن المخرج طارق العريان

كشفت مصادر فنية عن تعرض نجل المخرج الشهير طارق العريان “عمر” إلى إصابات كبيرة ما تسبب في إجراء عمليات جراحية في قدمه ويده.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت المصادر أن سبب العمليات الجراحية بعد دخوله في مشاجرة حامية الوطيس مع مجموعة من الشبان بأحد الملاهي الليلية في لبنان.

ويعود سبب المشاجرة كان في وجود عمر العريان مع فنانة شابة في أحد أماكن السهر، وهناك نشبت مشاجرة بين الأخيرة، وفنانة مصرية تُدعى شيرين أبو العز.

وبينما اشتدت المشاجرة بين الفتاتين، قام عمر العريان بصفع “شيرين”، وهو ما أثار غضب الشبان الموجودين في المكان، ليقوم أكثر من عشرة أشخاص بالدفاع عنها وضربه ضربًا مبرحًا، أدى إلى إصابته بكسور وجروج بليغة.

طارق العريان (12 سبتمبر 1963) هو مخرج فلسطيني من مدينة جنين، ولد في دولة الكويت ومقيم في مصر ويحمل الجنسية الأمريكية بعد إقامته بأمريكا مدة طويلة إلى جانب جنسيته الاصلية (الفلسطينية) هو ابن المنتج السينمائي رياض العريان الذي أنتج أغلبية أفلام أحمد زكي. تعلم العريان مبادئ الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية الينوي بشيكاغو ، مما أثر إيجابًا على أعماله التي تلقى نجاحًا بحكم مزجه للسينما العربية مع اللمسة الغربية.
تزوج طارق العريان ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى “هالة العطال” وأنجبت منه ابنه “عمر” سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية انجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020، ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.
لطارق العريان أسلوب خاص في الإخراج خصوصًا في عناصر الديكور والإضاءة، ودراسته للإخراج في الولايات المتحدة طبعت عليه أسلوبًا خاصًا في أفلامه، فهو يحاول دائمًا أن يكون حلقة الوصل بين السينما العربية والغربية، ولكن يظهر هذا بشكل مبالغ فيه أحيانًا. كما حدث للانتقاد اللاذع لأسلوب حياة الأبطال في السلم والثعبان. وهو ليس فقط مخرج سينما كما يعتقد البعض، ولكن هو أيضًا مخرج إعلانات وأغاني مصورة ومنتج بالإضافة إلى أن متابعي طارق العريان يمكن أن يلاحظوا أن جميع أفلامه تكون فيها القصة من فكرته، أي أن معظم أفلامه القليلة قصة وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى