11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تيم حسن يشوق جماهيره بمسلسل الهيبة

أوضح الفنان السوري “تيم حسن” أن مسلسل الهيبة الذي يقدم بطولته في جزئه الأخير سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشوق حسن جمهوه بإعلان عرض الجزء الأخير من سلسلة “الهيبة”، ونشر صورة جديدة له من ضمن أحداث العمل الدرامي، وأرفقها بتعليق: “بالعادة رمضان موسم المسلسلات، وبفضلكن الهيبة غيّر ها القاعدة ..شكرا يا أحلى ناس”.

ونشر الفنان السّوري صورة الإعلان الدعائي للمسلسل (بوستر)، للجزء الخامس والأخير لمسلسله “الهيبة” والذي يحمل هذا الموسم عنوان “الهيبة- جبل”، وظهر تيم في الصورة وهو يقف بظهره، ويعلق سلاحاً نارياً على كتفيه، وسط الخراب وسيارة متفجرة، وعلق على الصورة قائلاً: “قريباً.. الهيبة جبل”.
تيم حسن يشوق جماهيره بمسلسل الهيبة -صحيفة هتون الدولية

تيم حسن (17 فبراير 1976 -)، ممثل سوري، بدايته الفنية عام 2000. ظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة إم بي سي 1، واشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة على مستوى الوطن العربي.
انتقلت عائلته إلى مدينة دمشق عام 1980 عندما كان في الرابعة من عمره، وبعد إنهاءه الدراسة الأولية درس القانون لمدة عامين في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001، وكان مشروع تخرجه مسرحية تحت عنوان «كلاسيك» وهي من إخراج جهاد سعد، وكان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 الذي حقق فيهِ النجاح ليواصل مشوارهِ الفني ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية حيث سطع نجمه وازدادت شهرته في الوطن العربي وكان بوابة عبوره إلى مصر حيث رشحهُ أيضاً المخرج حاتم علي لبطولة أول أعمالهِ على التلفاز في مصر وقد جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل عام 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88