الفنون والإعلامفن و ثقافة

العيال كبرت .. شاهد: لين نجمة طيور الجنة

في أول ظهور لها على الإنستقرام، برزت نجمة قناة «طيور الجنة»، لين الصعيدي، بإطلالة لافتة ظهرت عليها علامات المراهقة بعدما كبرت وصارت شابة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

وفاجأت الفنانة الأردنية لين متابعيها على مواقع التواصل بإطلالة جديدة في سن المراهقة، حيث نشرت فيديو وصوراً لها من إحدى المناسبات الخاصة التي تواجدت فيها إلى جانب والدها المنشد عمر الصعيدي.

وتميزت إطلالة لين بفستان بدون أكمام باللون البنفسجي، وتركت شعرها منسدلاً، ووضعت مكياجاً مناسباً لإطلالتها.

فيما تفاعل البعض بسبب أن لين أصبحت شابة فيما والدها لم يختلف شكله منذ سنوات، وقال البعض إن لين بدت كأنها زوجة أو خطيبة عمر الصعيدي وليس ابنته.

يذكر أن المتابعين تعرفوا على لين الصعيدي منذ مشاركتها وهي صغيرة في قناة طيور الجنة، حيث بدأت الغناء بالقناة مع والدها المنشد الأردني ​عمر الصعيدي​.

 

لين هي ابنة عمر الصعيدي، المنشد المشهور، وهي فلسطينية من يافا، وتحمل الجنسية الأردنية، من مواليد 11/11/2005، درست في المدارس الأمريكية، هي من محبي الغناء والتمثيل، شاركت في قناة طيور الجنة، وهي من عمر السنة، كانت لديها الكثير من الأناشيد التي تنشدها برفقة والدها عمر، لديها هوايات مفضلة وهي السباحة والرسم والغناء، ومن ضمن ألوانها المفضلة اللون الأزرق السماوي، ومن ضمن أكلاتها المفضلة المعكرونة والسلطة، لديها الكثير من الفيديوهات على قناتها وهي لديها حساب رسمي على الفيس بوك والانستجرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى