الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة

مُميِّزات الفلل والقصور هو أنّ مساحاتها الفسيحة تسمح باستعراض أشكال وتصميمات الديكورات المختلفة، من ألوان، وأثاث، وأفكار إبداعيَّة، أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة على النقيض من المساحات الضيقة التي تلزم بأشكال معينة من الديكور.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية
غالبا ما تتسم الفلل والقصور بارتفاع درجة الرفاهية فيها بشكل كبير، حيث يقوم اصحابها باختيار تصميمات مميزة لكل ركن فيها بحرص شديد وتفكير اكبر.كما ان مساحة هذة الاماكن الواسعة غالبا ما تفرض نفسها على المكان وتسمح بان بتم تصميم مختلف الديكورات التي ترغب في تصميمها بدون اى عوائق، حيث يمكن ان تقوم بتصميم الدرج والسلالم المختلفة بحيث تعمل على الربط الجيد بين مختلف اجزاء المكان الواسع، كما تتسم القصور والفلل غالبا بالاسقف العالية والمرتفعة مما تعطي مظهر مميز للمكان وتسمح بتركيب اى نوع من النجف الكريستال ذو ارتفاع كبير خاصة في المداخل الرئيسية للمكان، كما ان هذة الاسقف تعطي احساس كبير بالراحة وتساعد على توفير التهوية الجيدة للمكان.
أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية

الإضاءة
تحتاج إضاءة الفيلّا إلى دراسة، ومعرفة بطبيعة الإضاءة المُناسبة لكلّ ركن فيها. عمومًا، توزّع الثريات الكبيرة ذات الأحجار الكريستال في الصالات، وأماكن استقبال الضيوف، لغرض إضفاء عنصر الفخامة.
أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية

الأرضيّات
تُضفي الأرضيَّات الرخام الفخامة على ديكوراتِ الفلل الداخليّة، تليها الأرضيّات الجرانيت والأرضياتُ الحجريَّة، وبعدها السراميك. كما يمكن اعتماد الأرضيات الخشبية، فالعناصرُ الطبيعية بوجه عام مناسبة لأرضياتِ الفلل. كما يُفضِّل البعض غطاء الأرضيَّات بالموكيت، ولكنَّ الأخير غير مناسب للفلل الفخمة التي يفضل اعتماد السجاد فيها.
أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية
الأثاث
من الضروري أن يتحقَّق الانسجام بين الأثاث وألوان الجدران والأرضيَّات والإضاءة، فمهما كان شكل الأثاث أو طرازه (كلاسيك، أو مودرن أو روستيك، أو حتَّى ألترا مودرن)، يجب أن ينسجم مع العناصر السابقة.
إلى ذلك، يجب أن يوفّر الأثاث الراحة؛ لأنّ الفخامة بدون الراحة لا فائدة منها، وسيضطرُ صاحب الفيلا بعد فترة إلى تغيير الأثاث، لذا يُستحسن عند اختيار الأثاث التفكير في بعض النقاط الهامّة، أوّلها أن يعكس هذا الأثاث شخصيتك، وأن يكون متناسقًا مع باقي اختياراتك، إلى جانب الفخامة.
أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية

تصميمات السلالم

تعتبر السلالم من العناصر الأساسيَّة في ديكورات الفلل، وعند اختيارها يجب أن يتوافر فيها عوامل عدة، أوَّلًا الأمان عند الصعود والنزول، وثانيًا السهولة، إلى جانب الفخامة والتناسق مع عناصر ديكور الفيلا الداخلي الأخرى. ومثل الأرضيَّات، يمكن اعتماد أنواع مختلفة من السلالم، منها الرخام والخشب.
أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية

أحلى ديكورات فلل داخلية فخمة -صحيفة هتون الدولية

الفيلا (بالإيطالية: Villa)‏ هو بيت كبير نسبيًا تقطنه في الثقافة العامة الطبقة الراقية من السكان وفي أغلب المدن تكون الفيلا في الضواحي لا في المركز.

وتسمى الفيلا إذا بنيت في الريف منية

ومن تلك الكلمة اشتقت أسماء مدن وقرى عديدة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88