11المميز لدينامواسم الخير 1443هـ

كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة غادة بنت فهد آل سعود

الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين وآله وصحبه أجمعين .
في هذا اليوم يشرفني أن أرى وطني يتصدر مكانة سامية في العالم مكانة بدأت منذ أن كان مهبط للوحي وظل ومازال في حضارة وتاريخ مشرف منذ تأسس وتوحد على يد المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ، ومن بعد ما قام حكام بلادنا من أبنائه بالسير على نفس النهج ، في إعلاء شأن الوطن ورقيه ونهضته في كافة الجوانب والاستمرار والمحافظة على وحدته والتلاحم بين أبنائه
وهاهو وطني يتصدر بمنجزاته الكمية والنوعية أعلى المواقع عالميًا .
فبحمد الله لو نظرنا فقط قدمت حكومة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أطال الله في عمره وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والقيادات والمسؤولين في وطننا شكر الله لهم جهودهم ولما أولت من عناية ورعاية للمواطنين والمقيمين لوجدنا ما لا يعد ولا يحصى .
91 عامًا من المجد والعزة لك يا وطني. 91 عامًا والشعب السعودي مرفوع الرأس بفضل حكامه. وفي هذا اليوم نعدك يا وطننا الغالي بأن نظل نعمل من أجل بنائك. أدام الله عزك يا وطني وجعلك مصدر فخر لكل من ينتمي إليك. وأجمل التهاني والتبريكات لقائدنا ووالدنا الملك سلمان وولي عهده الأمين وللشعب السعودي المعطاء ، دُمت شامخًا يا وطني مُعانقًا للسماء ودمت دار لنا ورمزًا للشموخ والعزة ..

بقلم

صاحبة السمو الأميرة غادة بنت فهد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى