الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفضل تصميم لمنازل فاخرة

عند البدء بمشروع  لاي شخص ليس فقط التصميم الداخلي ما يهم, بل إن تصميم المنزل من الخارج مهم أيضا لأن التصميم الخارجي للمنزل هو أول شيء سيراه الأخرون أفضل تصميم لمنازل فاخرة قبل أن يأخدوا خطوتهم الأولى داخل مملكتك ويستمتعوا بما يوجد في الداخل!في هذه الأيام, يفرض التصميم الخارجي للمنزل اهمية كبيرة لدى الزبائن المستعدين لدفع مبالغ كبيرة من المال فقط للحصول على مظهر خارجي مثالي لمنازلهم. وهنا يعرض المصممون شيئا ما لكل شخص ويتراوح تصاميمهم من البسيط غلى الفاخر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفضل تصميم لمنازل فاخرة -صحيفة هتون الدولية
تصميم منزل خارجي لمنزل تقليدي فاخر

تصميم لمنزل تقليدي يستحق الموت لأجله, يبدوا هذا المنزل كلاسيكي بوجود سقف مخروطي الشكل وجدران بيضاء اللون والتي تجعل المنزل يبدو كبيرو هادئ.
أفضل تصميم لمنازل فاخرة -صحيفة هتون الدولية

في بعض الأحيان إن التصميم المعاصر هو ما يجذب إننتباهك نحو تصميم منزلك بطريقة حديثة بعتبار أن التصاميم الحديثة أصبحت واسعة الإنتشار في هذه الأيام بالإظافة إلى كونها مرتبة ولافتة للأنظار.

المنزل كما يمكنك رؤيته يبدو حديثا ورائعا في تصميمه المعماري.

لقد صمم هذا المنزل باسلوب هندسي ويتكون من 4 طوابق بدايتا من الطابق الأرضي وصعودا نحو السقيقة و الترانس.

كل شيء حول هذا المنزل يبدو أنيق بدا من طريق المرورالخضراء امام المنزل و الجدران ثم السقف , هناك نباتات صغيرة محيطة بالمنزل وقد تم دهنها بالوان الأخضر والبيج و الأبيض.

ثم إن اللمسة الخشبية للجدران والأبواب تظيف للمنزل سحرا خاصا وتجعله يبدوا مذهلا.
أفضل تصميم لمنازل فاخرة -صحيفة هتون الدولية

تصميم منازل من الخارج لمنزل فاخر مع بركة سباحة

إذا كان هناك منزل قد أرغب ببناءه فإنه حتما هذا المنزل, مظهره يوحي بشعور رائع و حديث من الداخل, يبدو المنزل فاتنا بوجود الاضاءة و البناء الغير اعتيادية والتي تجعله نابضا بالحياة , ويعطيك شعورا بأنك في فندق خمس نجوم الممتلئ بالفخامة الحديثة كبركة السباحة و الأجواء الرائعة.

اللون الذي تم إختياره لطلاء الجدران هو البني والابيض مع الأعمدة المعدنية و الزجاجية الموجودة في الطابق الأخير على أنها درابزين.

تبدو البلكونة أنيقة ومزودة بالإضاءة من الأعلى لإضافة بعض اللمعان.

كما وتوجد غرف النوم التي تحتوي على أبواب انزلاقية حديثة في الطابق الأرضي.

أما خارج المنزل, فتوجد هناك بركة سباحة جميلة محاطة بالخضار و ممرات إسمنتيه تجعل البركة تبدو مذهلة وكذلك يبدو المنزل ككل.
أفضل تصميم لمنازل فاخرة -صحيفة هتون الدولية

تسليط الضوء في هذا المنزل يجب أن يكون على الأساس الحجري الذي يجعله يبدو ككوخ يعود إلى الزمن الجرماني. نعم! الأساسي الحجري يبدو بالتأكيد رائعا مع الجدران و السقف ذات اللون الأخضر والبني, لقد صمم السقف بشكل مخروطي جميل .

تبدوا الأعمدة جيد مع خليط من الأحجار الإسمنتيه و الكرميد ليعطيه طابعا ريفيا أكثر.
أفضل تصميم لمنازل فاخرة -صحيفة هتون الدولية

 

المنزل في المفهوم العام يتألف من مكان مصمم من قبل الإنسان ذو جدران وسقف وأرضية ليؤمن حماية العائلة من الأخطار الجوية (رياح، عواصف، حر، برد) ومن هجوم الحيوانات في القرى والغابات أو حتى من هجوم المجرمين واللصوص في المدن الحديثة. وكانت الغاية من بناء المنزل هي طلب الأمان سواء من أخطار بيئية أو حيوية. لذا فهو مثال أساسي للسكن والمأوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى