الفنون والإعلامفن و ثقافة

حمادة هلال يَتَعَرّض لحادث

تعرض الفنان حمادة هلال، لحادث سيارة برفقة زوجته وأولاده، حيث أعلن تفاصيل الحادث عبر حسابه على انستغرام.

وقد أعلن هلال خبر الحادث للجمهور عبر خاصية القصص المصورة على حسابه على انستغرام، وكتب معلقاً: «قدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها».

وبعدها بساعات نَشَرَ حمادة منشوراً آخر على «انستا ستوري انستغرام» وطمأن الجمهور قائلاً: «الحمد لله.. ربنا يحفظنا كلنا».

ثم أتبعه بمنشور آخر قال فيه: «الحمد لله والشكر لله وبقول لكل الناس إحنا الحمد لله بخير، والأولاد بخير.. ربنا يحفظكم ويحفظ أولادكم.. الحمد لله.. الحمد لله».

وكان آخر ظهور لزوجة حمادة هلال، الدكتورة أسما سميح، على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ12، وهي المرة الأولى التي يأخذها معه إلى مهرجان، حيث داعبها بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل «المداح»، قائلاً: «جبتك معايا أهو، عشان كنتِ بتقولي ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه».
ويستعد النجم حمادة هلال، بشكل نهائي على تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «المداح» في شهر رمضان 2022، تحت عنوان «المداح – حرب الشياطين»، وذلك بعد عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي.

وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، ومحمود عامر، وعبير فاروق، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال (20 مارس 1982–) المعروف باسمه الفني حمادة هلال هو مغني، وممثل، وملحن مصري.[2]

اسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال”؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ “مدحت”، وأختين “هند” و”نور” إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.[3] عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي. انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن.[4] قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى