تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل العروض لقضاء إجازة ممتعه

يبحث كثيرون عن أفضل العروض لقضاء إجازة في نهاية شهر أيلول/ سبتمبر أو شهر تشرين الأول/ أكتوبر ، بالتزامن مع العروض التي تقدّمها في هذه الفترة الشركات العالميّة، وتتضمّن خصومات على الطيران والفنادق.

ووفقاً لموقع جريدة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ الرحلات إلى اليونان وكرواتيا والبرتغال ومالطا ستكون مثاليّة في الفترة المذكورة، من دون استبعاد المنطقة الكاريبيّة عن دائرة الاهتمام والأولويات، حيث يمكن للسائح التمتّع بأشعة الشمس والطقس الرائع من دون أن يهتمّ للأسعار؛ وذلك بفضل التخفيضات الكبيرة.
وعرض موقع “Dial- a-Flight” رحلات إلى اليونان بخصومات تصل إلى 20% مع إقامات في فندق “إيجلز بالاس” الأنيق على الساحل بالقرب من سالونيك، والذي يقع بين بساتين الزيتون، ويحتوي على سبا ومسبح وشاطئ خاص، وتكون تكلفة الإقامة فيه خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر 559 جنيهاً استرلينيّاً فقط بما في ذلك الرحلات الجويّة.
وعرض الموقع رحلة إلى كرواتيا في فندق “فالمار بريزدنت” بالقرب من مدينة دوبروفنيك القديمة، حيث يُمكنك الإقامة لمدّة خمس ليالٍ بخصومات تصل إلى 15%، وتبدأ بسعر 455 جنيهاً استرلينيّاً بما في ذلك الرحلات الجويّة.
ومنطقة “ألغارف” البرتغالية ستكون مثاليّة لقضاء إجازة في فصل الخريف، حيث يمكنك الإقامة لمدّة 5 ليالٍ في فندق “أنانتارا فيلامورا”، ابتدءاً من 519 جنيهاً استرلينيّاً، بما في ذلك الرحلات الجويّة، والاستمتاع بالمسبح الذي تُحيط به أشجار النخيل من الجانبين، أو الانطلاق في ملعب أرنولد بالمر للغولف.
وشركة “توماس كوك” البريطانية الشهيرة أطلقت عروضاً رائعة على رحلاتها في أواخر أيلول سبتمبر الجاري، وجعلت بإمكانك السفر إلى مالطا لقضاء أسبوع للمبيت والإفطار على البحر في فندق “Qawra Palace” مقابل 293 جنيهاً استرلينيّاً فقط.
بإمكانك أيضاً الإقامة في فندق “إنتركونتننتال” من فئة الخمس نجوم، الذي يحتوي على مسبح لا متناهٍ على السطح ونادٍ شاطئيّ ومنتجعٍ صحيّ، لمدّة أسبوع مقابل 620 جنيهاً استرلينيّاً.
وجزر الكناري هي المفضّلة لقضاء إجازات الخريف والشتاء مع تخفيضات كبيرة على الفنادق في جميع أنحاء “لانزاروت”، حيث كان أفضل الخيارات هو فندق “فولكان لانزاروت” مع سلسلة من حمّامات سباحة ومرسى مزدحم مليء باليخوت الرائعة لاستكشاف مكان قريب.
وتصل تكلفة العطلات لمدّة سبع ليالٍ في أواخر أيلول إلى 699 جنيهاً استرلينيّاً، بما في ذلك الرحلات الجوية.
شركة “فيرجن هوليداي” عرضت رحلات مخفّضة إلى منطقة #البحر الكاريبي، وتحديداً إلى جزيرة “أنتيغوا”، عبر رحلات طيران وسبع ليالٍ في غرفة مطلّة على البحر في “Hawksbill By Rex Resorts”؛ وذلك ابتداءً من 877 جنيهاً استرلينيّاً.
ويُمكن الإقامة في بربادوس في فندق “بيتش كلوب بربادوس” لمدّة 7 ليالٍ مع تكلفة رحلات الطيران مقابل 970 جنيهاً استرلينيّاً، حيث يمكنك الاسترخاء بجانب المسبح أو التوجّه إلى الشاطئ. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بنزهات في قوارب التجديف وزوارق الكاياك ومعدّات الغطس وغيرها مجاناً للضيوف.
جزيرة “ماديرا” البرتغالية واحدة من الوجهات المحتملة والمفضّلة لمدّة سبع ليال، ضمن مجموعات، بتكلفة تبدأ من 1805 جنيهات استرلينيّة، بما في ذلك الرحلات الجويّة والاستمتاع بالجزيرة البركانية، خصوصاً المشي فوق أعلى التلال ومسارات “ليفادا” الخضراء التي تمرّ عبر الشلالات الضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى