الجمال والديكورالمظهر والأزياء

صيحات نظارات الشمس لهذا الموسم

لن تتوقف أبدًا النظارات الشمسية عن لعب دور كبير كاسسوار تكميلي وتجميلي لإطلالتك! فهي تعتبر الجوكر النهائي لمظهرك لتعطي إحساسًا بالثقة للشخص الذي يرتديها.

لذلك تتنوع موضة النظارات الشمسية من موسم لآخر وصيحة هذا العام متنوعة جدًا من نظارات ملونة والنظارات الفنية artsy والنظارات الكلاسيكية.
ولأننا نعلم أنك تبحثين عن نظارتك الشمسية الجديدة لهذا الموسم، فعليه قمنا بجمع أفضل صيحات الموضة للنظارات الشمسية لهذا الموسم لكي تختاري منها ما يناسبك ويلائم شكل وجهك واللايف ستايل الخاص بك>>

كيف تختارين النظارة الشمسية المناسبة لشكل وجهك؟

١- النظارات الضخمة على شكل Cat Eye

هي تعيدنا إلى فترة السبعينات حيث النظارات الشمسية الضخمة لكن بأطراف الـ Cat eye لتعطي للوجه رفعة وتشده لفوق في حركة تحدد شكل الفك وتبرزه أكثر.

يتنوع شكل الأذرع الخاصة بها من علامة تجارية أخرى حيث تتفرد كل علامة تجارية بتصميم مختلف لكن أنصحك باختيار أذرع النظارة بنفس لون الإطار الخارجي لها إذا كانت جبهتك عريضة.

– مناسبة للوجه على شكل قلب والوجه الدائري أيضًا لكن ليس الممتلئ.

٢- النظارات ذات الإطار الذهبي

مختلف أشكالها، فالنظارات ذات الإطار الذهبي تعود بقوة هذا الموسم حيث تهافت المصممون على تصميم الإطارات المعدنية للنظارات وخصوصًا الذهبية منها، لتندمج مع لون بشرتك الحنطي وتعكس إضاءة الشمس الواقعة عليك في صباح أيام الشتاء.

– مناسبة جدًا لأصحاب البشرة الحنطية أو القمحية وذوات الأندرتون الأصفر والزيتوني، أما أصحاب الاندرتون البارد فيفضل الإطار يكون لونه فضيا حتى يلائم بشرتهم.

٧ أشياء تجعلك لا تستغني عن ارتداء النظارات الشمسية طوال العام

٣- النظارات المربعة الكلاسيكية

بالتأكيد لا يمكننا الاستغناء عن شكل هذه النظارات الشمسية، لأنه مهما كانت الموضة ومهما كانت الصيحة المنتشرة يلجأ العديد لشراء هذا الشكل من النظارات الكلاسيكية لتناسبهن في أوقات العمل على سبيل المثال أو حتى في الأيام العادية.

وأبرز ما يميز هذه النظارات أنه من الممكن أن تجدينها في جميع المتاجر والمولات وتوجد بأسعار تتراوح بين ٢٥٠ جنيه الي ٦٠٠ جنيه في العلامات التجارية المعروفة في مصر ك ستراديفاريوس و مانجو.

– تناسب جدًا أشكال الوجه الدائري والبيضاوي والطويل.

٤- النظارات ذات العدسات الملونة

استكمالًا لصيحة الألوان الفاقعة والفاتحة المنتشرة في خريف وشتاء 2021 -2022 علي غير المعتاد، انتشرت أيضًا صيحة النظارات ذات العدسات الملونة لتكمل إطلالتك واعتبرها العديد من الفاشينيستا جزءًا ملونا من تنسيقاتهم كالحقيبة والحذاء.

– ستجد العدسات الملونة بجميع أشكال النظارات والاطارات، أنصحك باختيار لون عدسة ملائم للون بشرتك.

٥- النظارات الدائرية الكبيرة

من موضة الستينات التي رجعت بقوة تزامنا مع نقشة الملابس الهندسية Geometric pattern لتكمل الإطلالة والشكل المستوحى من فترة الموضة الستينية بامتياز.إذا كانت شكل وجهك صغير جدا فهذه النظارة لن تناسبك ويفضل أن تلجأ النظارات ذات حجم عادي.

– مناسبة لشكل الوجه المربع والمستطيل و البيضاوي.

٦- النظارات ذات الإطار الشفاف

النظارات الشمسية المناسبة جدًا للجامعة على حسب رأيي، لأنها تبعث روح الشباب واللعب لأنها أيضًا مصنوعة من مادة الاسيتات البلاستيكية، فهي عملية جدًا و مناسبة جدًا للفترات الصباحية والخروجات ما بعد فترة الظهر.

لفات حجاب مع النظارات الشمسية على طريقة مدوني الموضة المحجبات

٧- النظارات الفنية الغريبة Artsy Sunglasses

يتهافت المصممون على تصميم هذا النوع من النظارات التي تخلق لهم مساحة من الإبداع والتميز لتجعلهم متفردين، يعتبر هذا النوع من النظارات مميز جدًا يشد الانتباه لغرابته وإذا كنت ترتدين ستايل كاجوال على سبيل المثال وتريدين إضافة اكسسوار مميز للطقم الخاص بك، فبالتأكيد هذا النوع من النظارات سيحقق لك هذا.

الخلاصة أن أهم شئ في اختيار النظارات الشمسية هو اختيارها على حسب شكل وجهك يليها اللايف ستايل الخاص بك، حتى يتسنى لك أن ترتديها باستمرار ولا تتركيها على المرآة الخاصة بك دون الاستفادة منها.

ولا تنسي أنه يمكنك الاستعانة بخبراء للموضة من فريق ‘أسألي ستايلست’ حيث سيقومون باختيار النظارة الشمسية المناسبة لك وللايف الستايل الخاص بك.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فيقسم ‘اسألي فستاني’وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

النظارة الشمسية نظارة لزجاجها لون غامق، فعدساتها ليست شفافة تماما كحال النظارة العادية، بل تحجب عن العين جزءا من أشعة الشمس.[1][2][3] كما أنها قد تحجب رؤية عيني مرتديها عن الناظر إليه. وتعد شكلا من أشكال النظارات الواقية والتي صممت خصيصًا للحماية من ضوء الشمس المشع والضوء المرئي عالي الطاقة من إضرار أو إجهاد العين. يمكن أحيانا أن تستخدم كمساعدات مرئية كذلك في النظارات المختلفة التي تتميز بعدسات ملونه أو مستقطبة أو داكنة اللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى