الفنون والإعلامفن و ثقافة

ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب

أعلنت المطربة المصرية ياسمينا العلواني متسابقة برنامج” آرابز جوت تالنت” (Arabs got talent) عن ارتدائها الحجاب.

ونشرت ياسمينا، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر“، ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت قائلة: “الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير”.

بدأت شهرة ياسمينا ناصر العلواني المولودة في الأول من يوليو 1998 بمحافظة الإسماعيلية، بعد مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج المواهب الشهير (Arabs got talent)، وحصلت على “الباز الذهبي” للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار النجمة اللبنانية نجوى كرم لها.

وصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج “عن العشاق سألوني”، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” الأمر الذي ساعد على شهرتها وانتشارها.

وكانت ياسمينا العلواني، كشفت في ١٣ سبتمبر/أيلول الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر “تويتر”: “ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء”.

وفي اليوم التالي كتبت: “بالله عليكم من يحمل في قلبه لي ذرة حب يدعو الله أن يشفيني”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمينا العلواني كليب “إيه اللي فيها مش فيا”، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، وألحان محمد مصباح.

ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب.. "يا رب كملها على خير"

ياسمينا (1 يوليو 1998 -)، مغنية مصرية. ولدت في محافظة الإسماعيلية. ذاع صيتها بعد مشاركتها في برنامج المواهب آرابز جوت تالنت في موسمه الرابع حيث حصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف للنهائي.[1] صدرت لها اغنية جديده بعنوان حنالة تصدرت يوم 4 سبتمبر 2017 علي تطبيق الأغاني الشهير انغامي

بدأت ياسمينا الغناء في سن الثانية عشرة حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيليه.[2][3] ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.[4]

غنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر. منها حفلات في دار الأوبرا المصرية ، قصر ثقافة الاسماعيليه، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.[2][5] في بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.[6]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى