الجمال والديكورالديكور والتصاميم

حدائق منزلية فائقة الروعة

إن وجود حديقة خاصة في منزلك سيمنحك بالتأكيد شعورًا بالسعادة والرفاهية ، حدائق منزلية فائقة الروعة وتصميمات متفوقة من الحدائق المنزلية ، ومن الممكن قضاء بعض الوقت الممتع مع أفراد العائلة أو الأصدقاء .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-
بالإضافة إلى ذلك، قد تتوفر بعض التصاميم للجلسات العربي داخل الحديقة، وهي أما أن تكون مقاعد مع طاولات فقط في الهواء الطلق، أو يتم تحديد كوخ مصمم من الأخشاب البسيطة وتتدلى منه الستائر على الجوانب، وتكون بداخله المقاعد والطاولة، وتعتبر الفكرة الأخيرة عملية أوقات الشتاء، وإذا كانت مساحة حديقة منزلك واسعة، عليك اختيار أحد تصاميم حمامات السباحة، لكى تضيف المزيد من لمسات الترفيه.
حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-

علاوة على ذلك، فإن مصممي الديكور قد اهتموا كثيرا بإضافة الإضاءات العصرية في الحدائق المنزلية، بحيث يمكن الجلوس في المساء مع أفراد الأسرة في أمان تام، وقد راعى مصممو الديكور أن تكون الأسلاك الكهربائية محمية من الامطار أو وجود أي مياه بالحديقة، ومن ناحية أخرى، فقد اهتموا بتزيين الحدائق المنزلية بأنماط مثيرة وخيالية، فمثلا، نجد أنهم قد استخدموا السلم الخشبي القديم، وقاموا بتلوينه ثم وضعه بالقرب من المقاعد والطاولة، لترتيب عليه بعض الأكواب والمشروبات المفضلة، كما استخدموا بعض الوحدات الأسطوانية وقاموا بتلوينها وزراعة بعض من النباتات الملونة عليها، بدلا من استخدام أصيصات الزرع المعتادة.
حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-

اهتم مصممي الديكور بعمل ممرات تسهل الوصول إلى مدخل المنزل، باستخدام الصوب الطبيعى أو الرخام، ليضيف لمسة جمالية للديكور، واهتموا أيضا بابتكار العديد من أشكال نافورة المياه المزودة بالكثير من الإضاءات الملونة، والتي يفضل وضعها في مدخل الحديقة، واذا كنت ترغب في استكمال اللمسات المبهرة لأرضية الحديقة، فينبغي زراعة النجيل الأخضر أو الحشائش الخضراء لأنها تعكس مظهرا متألقا للديكورات الداخلية بالحديقة.
حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-

حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-

حدائق منزلية فائقة الروعة -صحيفة هتون الدولية-

الحديقة المنزلية هي مساحة مخطط لها في الهواء الطلق في العادة، تم وضعها للعرض والزراعة والاستمتاع بالنباتات وغيرها من أشكال الطبيعة. يمكن أن تتضمن الحديقة كلا العنصرين الطبيعي والمواد التي من صنع الإنسان. الشكل الأكثر شيوعاً هو ما يعرف اليوم باسم حديقة سكنية ولكن مصطلح حديقة بمفهومه التقليدي هو أكثر عمومية و شمولية. حدائق الحيوان والتي تعرض الحيوانات البرية في الظروف الطبيعية المحاكية للأماكن التي جاءت منها تلك الحيوانات هي نوع قديم من أنواع الحدائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى