أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات تكشف عن هاتف غالاكسي المنتظر إس 22 الجديد

تداولت تسريبات صوراً متعلقة بهاتف “سامسونغ” المنتظر من طراز “غالاكسي إس 22 ألترا”،موكدة إنها من مصدر موثوقه، تظهر التصميم الجديد لهاتف “سامسونغ” الجديد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسبما ذكر موقع “جي إس إم أرينا” المتخصص بالأخبار التقنية، فإن تصميم الهاتف الجديد يشبه كثيرا الطراز “غالاكسي نوت”.

ويأخذ الجانبان العلوي والسفلي للهاتف شكلا مسطحا، بينما يأتي الهاتف على هيئة شكل أسطواني، الأمر الذي يشبه كثيرا هاتف “هواوي” من الطراز “ميت 30 برو”.

ووفق تسريبات موقع “أون ليكس ديجيت”، فإن “غالاكسي إس 22 ألترا” بشاشة منحنية قياس 6.8 إنشا، ذات معدل تحديث عال ودقة مميزة.

وستبلغ أبعاد الهاتف وفق التسريبات لكل من الطول والعرض والارتفاع، 163.2x 77.9x 8.9 ميليمتر.
تسريبات تكشف عن هاتف غالاكسي المنتظر إس 22 الجديد -صحيفة هتون الدولية

سامسونج جالاكسي هي عبارة عن سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها سامسونج للإلكترونيات، وجميعها تستخدام نظام التشغيل أندرويد مع واجهة معدلة تدعى سامسونج اكسبيرنس والذي تم تغيير اسمها إلى ون يو اي ابرزها سلسله اس ذات الهواتف الرائده وسلسلة تاب للاجهزة اللوحية وسلسله نوت المكونة من اجهزت التابلت والفابلت وتتميز سلسلة نوت بانها تدعم الكتابة بواسطة قلم مرفق بالجهاز

سلسلة سامسونج جالكسي إس (بالإنجليزية: Samsung Galaxy S Series) هي مجموعة هواتف محمولة راقية تعمل بنظام الأندرويد، وهي هواتف تنتجها شركة إلكترونيات سامسونج، وهي فرع من مجموعة سامسونج من كوريا الجنوبية.
أعلنت سامسونج عن جالكسي إس 3 في 3 مايو 2012. وهي تتميز بخاصية (MultiWindow) حيث يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقين في وقت واحد (متوفر من إصدار أندرويد 4.1)، وميزة “الضوء المحيط” حيث يمكن ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا على مستوى الضوء، وميزة “Smart Stay” التي يمكن أن تمنع شاشة الهاتف من الدخول في وضع السكون، والهاتف يتميز أيضا بسمة المساعد الشخصي (S Voice)، والقدرة على وضع علامات على الوجوه في معرض الهاتف، وميزة (S Beam) لنقل الملفات عبر NFC، وضوء صمام ثنائي باعث للضوء على واجهة الهاتف التي يمكن استخدامه للإشعارات، وهي ميزة “Motion Gestures” حيث يمكن للمستخدمين إنجاز المهام عن طريق تحريك الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى