الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث ديكورات الأسقف المعلقة

تعتبر الأسقف المعلقة من العناصر المهمة في الديكور الداخلي ولهذا يوليها مصممو الديكور الكثير من الاهتمام أحدث ديكورات الأسقف المعلقة لأنها تعطي مظهرًا أنيقًا لغرف المنزل من أي نوع سواء في غرف النوم أو غرف المعيشة أو المطبخ ، ولكن يجب مراعاة مساحة الغرفة وارتفاع السقف قبل اختيار نوع الديكور السقف المناسب للغرفة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية
تتميز بعض ديكورات المنازل بنمط تصاميمها الرائعة والفريدة، وفي كثير منها يكون للأسقف المعلقة دور كبير في إبراز جمال تصميم الديكور، ومع تطور الأدوات المستخدمة في تصاميم ديكورات الأسقف المعلقة أصبحنا نرى تصاميم تقارب الخيال، حيث لم يعد هناك ما يصعب تنفيذه سواء أكان ذلك السقف من الجبس أو الخسب حتى مختلف المعادن الأخرى، ومع هذا التنوع الكبير تأتي إمكانية توزيع الإضاءة بما يتناسب مع الديكور ليزده جمالاً وروعة.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية

أسقف الجبس بورد جذابة
تشمل أحدث ديكورات الأسقف المعلقة: الأسقف المستعارة، والجبس بورد، والأسقف المعدّة من الخشب الطبيعي، أو الحديد، أو الفلين.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية
• أسقف الجبس بورد جذابة، بخاصة مع تزويدها بوحدات من الإنارة المخفية و”السبوتات”، إضافة إلى إمكانية استعمال مادة ثانية معها، كالـ”سي إم سي”، وهو الخشب المنقوش بالورود أو أوراق الأشجار أو الأشكال الهندسيّة. تستخدم أسقف الجبس بورد في الصالونات وغرف الطعام والجلوس والنوم والمطابخ.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية

• تحلو إضافة الإنارة المخفية إلى أسقف الجبس بورد، علمًا أن الإنارة تعزز مشهد الديكور. لذا، من الشائع تصميم مربع (بوكس) ينخفض عن السقف الرئيس بحدود 25 سنتيمترًا، مع توزيع “السبوتات”، والاستعانة بثريا.
• إذا كان السقف مرتفعًا، يمكن تصميم سقف الجبس بورد المغلق، مع تزويده بالإنارة المخفية و”السبوتات” التي تتوافر بأشكال وألوان عدة.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية

ديكورات السقف الحديثة

هناك أنواع عديدة من ديكورات الأسقف المعلقة الحديثة والحديثة ومنها تلك التي تعتمد على تغطية السقف بالكامل ، حيث يفضل هذا النوع من الأسقف في المنازل الكبيرة والحدائق الداخلية ، وكذلك المكاتب ذات الديكورات الحديثة ، وعنصر الإضاءة يمكن يتم إدخالها بين التصميمات لتبدو أكثر أناقة ، وفي هذه الحالة تكون الإضاءة الصفراء مفضلة ، لأنها تضفي عليها طابع الفخامة والرقي ، ومن أهم خصائص هذا النوع من الأسقف أنه يتكيف كثيراً مع الحداثة والعصرية. زخرفة كلاسيكية.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية

ديكورات سقف كلاسيكية

في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من التصاميم لتزيين الأسقف الكلاسيكية بعدة طرق.
يتم تضمين الأسقف الكلاسيكية في قائمة زخرفة الأسقف المستعارة ، حيث ينعكس هذا النوع على الطراز الكلاسيكي ولكن بأسلوب حديث وجميل ، ويمكن أيضًا استخدام التصميمات ذات الخطوط المتداخلة مع إضافة عنصر الإضاءة. إذا كنت ترغب في اعتماد هذا النمط لغرف النوم ، فيفضل استخدام الإضاءة الزرقاء ، لأن اللون الأزرق يساعدك على الشعور بالراحة والهدوء.
أحدث ديكورات الأسقف المعلقة -صحيفة هتون الدولية

السقف المستعار هو عمل يتألف إجمالاً من سطح مستقيم ذا هيكل خفيف يوضع تحت السقف الأساسي ويستخدم خصوصا لإخفاء نظام تمديد الكهرباء ونظام تكييف الهواء. وهذا يؤدي إلى انخفاض في ارتفاع الفضاء الداخلي للمبني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى