الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة المناكير ورسومات الأظافر لخريف وشتاء 2021

عندما يحل الخريف والشتاء، يتم تخزين إطلالات الشاطئ الاستوائية الجميلة في الجزء الخلفي من خزانة ملابسنا حتى أبريل المقبل على الأقل، وبينما يجعلنا ذلك نشعر بالاكتئاب، نحتاج إلى اتخاذ قرار جماعي بعدم الاستسلام لذلك الأمر، بقدر ما نستطيع على الأقل.

فقط علينا أن ننظر للأمر من جهة أخرى، فمع وجود طبقات أكثر تقليدية، يوفر الخريف والشتاء مساحة أقل بكثير لتجربة الملابس، وهذا جيد،لماذا؟ لأن لدينا الآن الوقت والمساحة للتركيز، على ما قد يتجاهله البعض منا طوال الصيف، أظافرنا! (قلت البعض، لا تهاجمينني) إليك صيحات الأظافر الحالية سواء كانت رسومات أظافر فنية جذابة، أو ألوان طلاء أظافر يمكنك تجربتها في خريف وشتاء 2021- 2022…
أولًا: موضة المناكير في خريف وشتاء 2021- 2022

١- من جديد، الأزرق: عادت الدرجات الزرقاء مرة أخرى لتفرض سيطرتها على طلاء الأظافر، خاصة الدرجات والداكنة والمحيطية، وتلك اللامعة.

كويز: هل أنت في علاقة عاطفية صحية؟

٣- البنفسجي:لقد كان اللون اللافندر موجودًا بقوة، لكننا هذا الخريف والشتاء نفكر أكثر في الجانب المظلم من هذا اللون. يعتبر اللون البنفسجي ذو الدرجات الغامقة الممزوجة بطيف من الأزرق، رائع للغاية.

٤- اللون البني:الألوان المستوحاة من القهوة هي بالضبط ما نرغب به، هناك أكثر من خمسة درجات مختلفة من اللون البني في مجموعة OPI، جربيها في خريف وشتاء 2021- 2022.

٥- البرتقالي الغامق:في الوقت المناسب تمامًا لموسم البمبكين، سيكون هذا المناكير متوافقًا مع مشروبك.

٦- الميتاليك:هذه الألوان لا تحتاج للشرح، ونحن ممتنون لعودتهم.

٧- الأحمر الفامبير: نعم إنه مستوحى من لون الدم الداكن الشهير في أفلامBuffy أو The Vampire Diaries.

ثانيًا: موضة رسومات الأظافر في خريف وشتاء 2021- 2022

١- رسمة الدوامة للأظافر

مصدر الصورة:lifestylebyannaelizabeth

رسمة الأظافر هذه رائجة جدًا الآن ، لقد فعلناها بالفعل في صالون الأظافر، فهي غريبة ومبتكرة، بالإضافة إلى إنها مثالية لمظهرك مهما كان.

نصيحتنا: التقطي صورة معك إلى الصالون حتى تتمكني من متابعة التصميم، وتأكدي من أن فني الأظافر يستخدم طبقة جل مناسبة، لأن هذا النوع من التصميم حساس للغاية للتقشير أو التلف.

٢- رسمة المناكير الفرنسي مع قليل من التغيير

مصدر الصورة:fashionisers

هذه رائعة للغاية، لقد فوجئنا بعدم التفكير في تجديدها من قبل. على الرغم من كون عمليات تجميل الأظافر الفرنسية عنصرًا أساسيًا لأي محب للأظافر، أو لأي شخص يعتني بأظافره، فلماذا لا نبتكر بها ، فلماذا يجب أن تكون بيضاء مملة؟ حسنًا، ليس بعد الآن، لقد رأينا تطورًا في المناكير الفرنسي الكلاسيكي بجميع أنواعه وألوانه، ونحب بشكل خاص اللون الأحمر كما في الصورة أعلاه.

نصيحتنا: ابدأي باستخدام مانيكير الطرف الفرنسي ولكن باللون الأسود، وثقي بنا ، ستكون هذه واحدة من الكلاسيكيات الخاصة بك هذا الخريف. يتناسب مع كل شيء. بعد ذلك، عندما تنتهي من ذلك وتشعري بأن هناك المزيد من الأشياء، جربي الألوان والرسومات وربما حتى مجوهرات الأظافر.

٣- رسومات الأظافر باللون الأخضر

مصدر الصورة:REVIVAL

أخضر، إنه أحد ألوان السنة. لا نعرف متى بدأنا جميعًا في الإعجاب باللون الأخضر، لكننا نتفوق فيه. محايد محبوب، يمكنك ارتداء زي محايد مختلط أو مظهر أحادي اللون مع هذه. نحن نعشق تفاصيل الزهرة الصغيرة.

نصيحتنا: جربي واستكشفي التفاصيل الصغيرة التي تعتقدين أنها يمكن أن تصبح جزءًا من مظهر أظافرك ولكن تابعي بحذر. لا يمكن تنفيذ كل ما يبدو جيدًا في ذهنك بشكل صحيح. هل تريدين أن تعرفي سرًا صغيرًا؟ يمكنك عمل نمط الزهرة بنفسك في المنزل باستخدام عود أسنان.

٤- رسومات أظافر المناكير الفرنسي المزدوج!

قد تعتقدين للوهلة الأولى أنه سيكون من الصعب على فني الأظافر أن يفعل ذلك، لكنه سهل للغاية بشكل مدهش. يمكنك القيام بذلك بأي نظام ألوان إذا كنت تريدين، وليس عليهم حتى أن يتطابقوا. سيبدو هذا رائعًا أينما كنت.

نصيحتنا: لا تخافي من التجربة. جربي وامزجي بين الألوان التي لا ترتديها عادة، أو الألوان التي لا تتماشى مع بعضها. ربما يمكنك إنشاء مزيج ومطابقة المظهر والجمع بين الاتجاهات معًا.

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟قسم ‘اسألي فستاني’بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

العناية بالأظافر (المناكير) هو عناية تجميلية للأظافر واليدين، حيث يتم إجراؤه اما في المنزل أو في صالون التجميل أو صالونات خاصة بعناية الأظافر. تتضمن عملية العناية بالأظافر أولا برد الأظافر واعطائها شكل، ثم إزالة الجلد الميت من الحواف الداخلية للإظفر، والترطيب باستعمال الزيوت والكريمات المختلفة، ثم التدليك اليدين، وأخيراً بطلاء الأظافر. أما عندما يتم تطبيق هذا الأمر على أظافر القدمين، يشار إلى ه بعناية القدمين (باديكير). يمكن للشخص أن يبقى طلاء الأظافر لمدة 2-3 أيام، إذا لم يكن هناك أي ضرر.

طلاء اظافر بالأكريليك بتصميم مع جوهرة

تتضمن بعض عمليات عناية الأظافر رسم صور أو تصميمات على الأظافر، أو وضع ملصقات صغيرة أو مجوهرات مقلدة (من بُعدين أو ثلاثة أبعاد). وقد تشمل أيضاً وضع جل لامع أظافر اصطناعية، أو إضافة مواد لتعمل كالوصلات لتطويل الأظافر أو وضع أكريليك، ويشار إلى هذا النوع باسم الطريقة الفرنسية للعناية بالاظافر(المناكير الفرنسي)[1]

في العديد من المناطق في العالم، يعمل أخصائيو تجميل الأظافر بعد حصولهم على ترخيص عمل للعمل ضمن اللوائح المعمول بها. والسبب وراء ذلك هو احتمالية انتشار العدوى عند استخدام الأدوات على العديد من الأشخاص دون تعقيمها، فعدم الاهتمام بالنظافة والطريقة الصحيحة قد يسبب مشاكل خطيرة.[بحاجة لمصدر]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى