الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق التيشيرت الأسود مع مختلف إطلالتك

تعتقد الكثير من النساء الإطلالة التي تحتوي على تيشرت أسود اللون مملة وغير عصرية، لكن بحسب خبراء الموضة فإن الحقيقة تكون عكس ذلك إذا تمّ تنسيقما بطرق متجددة وغير اعتيادية، فالتيشيرت الأسود قادر على مواكبة احدث صيحات الموضة بالإضافة إلى أنه يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن سواء سيدات أو فتيات صغيرات.
لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق التيشيرت الأبيض بطرق بعيدة عن الملل والتقليدية والرتابة.

إذا كنتِ تعتقدين أن اللون الأسود يقتصر فقط على فصلي الخريف والشتاء فأنتِ مخطئة؛ إذ يمكنكِ بكل سهولة تنسيق الشورت القصير الزيتي مع التيشيرت الأسود خلال إطلالاتك النهارية اليومية، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليضيف إليك الكثير من الأناقة والعصرية، ويمكنكِ اختيار حقيبة يد باللون الأسود.

لتحصلي على إطلالة كاجوال ورسمية في الوقت ذاته، نسّقي التيشرت الأسود مع البنطلون الجينز والبليزر الأسود، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية ولا تتطلّب أي مجهود، وانتعلي معها صندلا صيفيا أنيقا باللون الأسود، ليزيد من جمال إطلالتك.

يُعد الأفرول من القطع التي تربعت على عرش الموضة لفترة من الزمن، وذلك لأنه يتكون من قطعة واحدة مميزة ومفعمة وأيضاً ملفتة للنظر، وخلال فصلي الربيع والصيف يمكنكِ الحصول على إطلالة يومية شبابية وعصرية من خلال تنسيق الأفرول الأبيض مع تيشيرت باللون الأسود.

لإطلالة مريحة وأنيقة وشبابية اختاري التيشيرت الأسود، مع بنطلون جينز فاتح، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، واختاري حقيبة يد مميزة ومواكبة للموضة.

لإطلالة ناعمة نسّقي التنورة الميدي الموردة مع تيشيرت باللون الأسود، وانتعلي حذاء صيفيا باللون البني أو حيادي اللون، واختاري حقيبة يد باللون البني أيضاً، لتكسري من رتابة إطلالاتك وتزيدها جمالاً وأناقةً.

درجات اللون الأسود هي ألوان تختلف قليلاً عن الأسود النقي. هذه الألوان لها إضاءة منخفضة. من وجهة النظر الضوئية، فإن اللون الذي يختلف قليلاً عن الأسود له إضاءة نسبية منخفضة دائمًا. تشمل الاختلافات في اللون الأسود ما يُطلق عليه عادةً الألوان غير السوداء، والتي يمكن اعتبارها جزءًا من مخطط ألوان محايد، عادةً في التصميم الداخلي كجزء من الخلفية للألوان الأكثر إشراقًا. الألوان السوداء والرمادية الداكنة هي ألوان مميزة قوية توحي بالوزن والكرامة والشكلية والجدية. [1]

في نظرية الألوان، الظل هو لون نقي ممزوج بالأسود. أنه يقلل خفة مع الحفاظ على ما يقرب لها اللونية. بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن “ظل الأسود” هو دائمًا أسود خالص بحد ذاته و”خفيف من الأسود” سيكون رماديًا محايدًا. على عكس هذه، العديد من الألوان من الأسود تمتلك هوى والتلون (وتسمى أيضا تشبع).

تشمل الألوان التي تعتبر غالبًا “ظلال سوداء” العقيق ، والزيتون الأسود ، والفحم ، والنفاث ؛ هذه الألوان وأشكال أخرى من الأسود موضحة أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى