الفنون والإعلامفن و ثقافة

نيكول سابا تعود للسينما من جديد

أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا عودتها للسينما من خلال فيلم “مفتاح الحب” وذلك بعد غياب طويل عن السينما.

ونشرت نيكول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقع عقود مشاركتها بالفيلم مع الشركة المنتجة بالإضافة إلى اجتماعها مع فريق العمل حيث أكدت أن الفيلم يحمل قصة رومانسية وحالة من الدراما”.

ولفتت نيكول إلى أن الفيلم سيجري تصويره كاملاً في “أبو ظبي” بالإمارات العربية المتحدة وستتشارك بطولته مع كاتب الفيلم بسام علي بالإضافة إلى الفنانين ميلاد يوسف ومها المصري وروعة ياسين من سورية.

وقالت نيكول في تعليقها على الفيديو: ” الحمد لله تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “مفتاح الحب زهرة اوركيد انتاج شركة آرت فيجن للسيدة روزين شماع من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب معي دور البطولة ويشاركنا ايضا في البطولة الممثل ميلاد يوسف روعة ياسين والممثلة القديرة مهى المصري ومجموعة جميلة من الممثلين بإدارة المخرج المصري جمال السروي وسيتمّ تصويره كاملاً في ابو ظبي ادعولنا “.

يشار إلى أن هذا الفيلم يعيد نيكول سابا إلى السينما بعد غياب طويل استمر ست سنوات وبالتحديد منذ العام 2015 حيث شاركت ببطولة فيلم “حياتي مبهدلة” بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

وعلى صعيد الغناء كانت نيكول قد أطلقت خلال الصيف أغنية “الجو حلو” وحققت من خلالها نجاحاً جيداً.

وأعلنت أيضاً الفنانة نيكول سابا عن أعمالها الغنائية الجديدة، وقالت في تصريحاتها أن أغنيتها المقبلة بعنوان “الباب يفوت جمل”، وكشفت عن استعدادها لطرحها قريباً، وشوقت الجمهور للأغنية وقالت إنها أغنية مختلفة عن أغنيتها الأخيرة وبستايل مختلف تماماً، وذلك بعد طرحها آخر أعمالها الغنائية بعنوان “الجو حلو” والتي تلقت عنها تكريم في مهرجان الفضائيات العربية، وطرحتها في شهر أغسطس الماضي.
نيكول سابا تحسم الجدل حول شائعات حملهاوتطرقت نيكول سابا في تصريحاتها بالبرنامج إلى شائعات حملها الأخيرة على مواقع التواصل، وقالت مازحة: “هي مشكلتهم نيتهم راحت لموضوع الحمل، ياريت.. فال حلو والله.. يعني مش غلط.. وينك يا جوزي”، وذلك بعد تداول شائعات وتكهنات حول حملها مؤخراً بسبب صورة نشرتها نيكول سابا على حسابها بانستقرام، ظهرت بها وهي تضع يدها على بطنها، وهو ما جعل البعض يتكهن بحملها.

وكانت نيكول سابا قد تحدثت مؤخراً عن ابنتها الصغيرة نيكول في آخر لقائاتها الإعلامية، ونفت أن يكون اختيار نفس اسمها لإطلاقه على ابنتها “نرجسية” منها كما يعتقد البعض، مشيرة إلى أنها كانت تتفق مع زوجها أنها إذا رزقت بطفل سوف يطلقان عليه نفس اسم زوجها يوسف، وأوضحت الفنانة اللبنانية أن ابنتها غيرت منها كثيرًا حيث جعلتها تنسى نفسها وتصبح أولوياتها هي كل ما يخص ابنتها فقط

نيكول سابا (26 يونيو 1974 -)،[2][3][4][5] مغنية وممثلة لبنانية.

ولدت في الحدث بيروت، قضاء بعبدا خريجة كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية.[6] لديها أخت وحيدة إسمها نادين [7]

أشيع خبر خطبتها من الممثل المصري ياسر جلال في مارس 2011 لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم. ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبناني يوسف الخال لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال. لكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي و الزواج الكنسي بعد علاقة استمرت عشرة سنوات.[8] تزوجا في 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى “نيكول” عام 2013.[9]

بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى