الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أجمل صيحات خريف وشتاء 2021-2022

 يبدو هذا العام وكأنه يمرّ أسرع من أيّ وقت مضى، وربما يكون ذلك بسبب وباء كورونا. بينما كنا محصورين في منازلنا في الجزء الأكبر من العام، يمكننا الآن الخروج والاستفادة من كل لحظة من حياتنا، وبالطبع ارتداء الملابس الجميلة.
نخرج هذا الموسم من عزلتنا المنزلية، لنرى الألوان الساطعة ومعاطف الفرو ونقشات المونوغرام، والريش، بالإضافة إلى صيحات التصاميم المحبوكة والجينز المترهل، وغيرها الكثير. إليكِ أجمل صيحات خريف وشتاء 2021-2022.

الألوان الساطعة

تهيمن الألوان الداكنة كل عام في خريف وشتاء، لكن الألوان الساطعة سرقت الأضواء في عروض خريف وشتاء 2021-2022، مع ظهور درجات النيون بكثافة والتي رأيناها على منصات عرض كل من بالمان Balmain، وروكساندا Roksanda وبرادا Prada وفيرساتشي Versace. بعد 18 شهرًا من ارتداء الملابس المريحة، توقعي رؤية الألوان القوية حتى في المواسم الباردة.

تصاميم المونوغرام

من أبرز صيحات الموضة الجديدة التي باتت تحقق انتشاراً واسعاً اليوم لاسيما في أوساط الفاشنيستاز، صيحة تصاميم المونوغرام التي يغطيها شعار أو لوغو العلامة بالكامل. وقد تزايدت شعبية المنوغرام هذا الموسم، حيث رصدناها في مجموعات فندي Fendi وغوتشي Gucci. كذلك، لدى فرساتشي Versace وبالمان Balmain وماكس مارا Max Mara بالمظهر مع مجموعاتهم لخريف وشتاء 2021-2022، مما يعيد هذه الصيحة المستوحاة من أناقة السبعينيات في إطلالات من الرأس حتى أخمص القدمين بألوان أحادية.

البانشو

لقد كنا بانتظار تصاميم البونشو بعد سنوات من غيابها عن منصات العرض. هذا العام، أظهرت دور الأزياء العالمية، بما في ذلك برادا Prada وكلوي Chloé وبربري Burberry و JW Anderson وغيرها الكثير، عشقها للبانشو، مما يدل على عودة واضحة لهذا التصميم الشتوي الأنيق.

الفرو الصناعي

لم يبتعد الفراء الصناعي أبدًا عن منصات الخريف والشتاء، ولكن هذه المرة، لم يقتصر الأمر على المعاطف المزينة بالفراء، حيث ظهرت هذا الموسم، بالإضافة إلى الأزياء الخارجية الأنيقة من فندي Fendi وجيفنشي Givenchy وبرادا Prada وغيرها، أحذية وقبعات وأوشحة من الفرو كما لدى شانيلChanel وبربري Burberry و Stand Studio وغيرها. بالنسبة لمن يفضّلن الإطلالات البسيطة من الفرو، فإن إضافة لمسة من الفراء الصناعي على شكل إكسسوارات هذا الخريف سيجعل إطلالاتهنّ مثالية.

التصاميم الصوفية المحبوكة

بالكاد يمكن اعتبار الأزياء المحبوكة من صيحات خريف وشتاء 2021-2022، لأنها تظهر بكثافة كل عام. ولكن ما جعل هذا الموسم مختلفًا هو لوحة الألوان، حيث اعتمد المصممون من بينهم كلوي Chloé وبورتس 1961 Ports 1961 وفندي Fendi، الألوان المحايدة كدرجات الكراميل والبني والأبيض الكريمي، مع تركيز على الطبقات أو أسلوب الـLayering الذي يلعب دورًا رئيسيًا في التصاميم المحبوكة. تم إلقاء الأوشحة السميكة فوق البلوزات التي تم ارتداؤها فوق التنانير المحبوكة لدى بورتس 1961 Ports 1961، وشوهد المنسقون في Altuzarra و Proenza Schouler، فيما رأينا التفاصيل المحبوكة لدى كلوي Chloé على شكل أهداب.

صيحة الريش

نعم، لا تزال صيحة الريش رائجة للغاية.فالملابس المزينة بالريش تلفت الإنتباه، وتضفي أناقة راقية على طلّتك الشتوية. كما يمكن أن تكون رائعة بالفعل ومدهشة عندما يتعلق الأمر بارتداء فستان سهرة بهذا الأسلوب.

الجينز الـSlouchy المترهل

كما نعلم جميعًا الآن، فقد خرج الجينز السكيني الضيق من ساحة الموضة هذا العام. بالطبع، لا تختفي الاتجاهات أبدًا لفترة طويلة، ولكن هذا ما قرره صناع الموضة منذ بداية الوباء. وبدلاً من ذلك، يتربع الجينز الـSlouchy المترهل على عرش الموضة لهذا الشتاء، حيث سيطر على منصات عرض سيلين Celine وشانيل Chanel وبيتر بيتروف Peter Petrov وغاني Ganny، وغيرهم الكثير بين المصممين الذين يحتفلون بعودة أسلوب عام 2000.

الألوان المعدنية

يلفّ رونق الألوان المعدنية تصاميم الشتاء حيث حضرت في أقمشة أزياء خريف وشتاء 2021-2022، محافظة على حضورها الملفت والقوي في عالم الموضة، وقد أضافت رونقاً مميزاً في عروض الأزياء العالمية متجلية في الأقمشة اللامعة كقماش الساتان الفاخر، وأقمشة الحرير. وقدمت دور الأزياء أمثال فالنتينو Valentino وأوف وايت Off-White، وديور Dior، تصاميم بأقمشة لامعة ومعدنية، فكانت باللونين الفضي والذهبي وعمدت دور الأزياء صيحة المونوكرومية، إن من ناحية التطريز أو من ناحية تداخل الألوان، حيث أتت التصاميم بسيطة وخالية من التعقيدات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى