الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ

تصميم المنازل بالانماط الريفية يضيف لمسات رائعة ودافئة ، تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ خاصة مع التركيز على اضافة العناصر الطبيعية بالديكور والمتميزة مثل اضافة الاخشاب والنباتات والاحجار الطبيعية .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية
تصميم المنازل بالطابع القروى :

يتميز هذا التصميم بانه يوجد دمج للمسات الريف البسيطة مع اضافة المفروشات القروية الحديثة ، فمثلا يمكن اضافة الاحجار الطبيعية ، واختيار الارضيات الخشبية ، بجانب اختيار النجف العصرى ، واختيار المفروشات العصرية ، وهذا ينتج ديكور جذاب ودافئ ومميز ، ويفضل فى ذلك الديكور اختيار المفروشات التى تحتوى على رسومات الازهار والورود .
تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية

تصميم المنازل بالانماط الجنوبية الغربية :

فى المكسيك واسبانيا والجزء الجنوبى من الامريكيتين ، تتميز انماط الديكور بان الوانها ترابية والاسطح بها خشنة والمنسوجات نابضة بالحياة ، كما انه توجد اضافة مميزة للمعادن ، والمواد المصممة يدويا ، كما انه يوجد اضافة بارزة للاحجار الطبيعية ، كما ان الديكور يتميز بانه مقتبس من الاجواء الشعبية ، وهذا يتضح من الرسومات الموجودة على الاسطح والارضيات ، فمن الالوان التى تتوفر باستمرار فى تلك الديكورات الرائعة والدافئة ، هى البرتقالى والاحمر والاخضر والاصفر والفيروزى ، اما بالنسبة للمنسوجات فهى تتميز بانها ملونة وانها مصممة من الجلود .
تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية

يمكنك تنفيذ الديكورات الريفية فى منزلك ايا كانت ميزانيتك ، حيث انه يتوفر ورق جدران ثلاثى الابعاد عليه رسومات الاحجار الطبيعية ، او الاواح الخشبية ، وتعتبر تكلفة ورق الجدران اقل من تكلفة الاحجار الطبيعية وتركيبها على الجدران ، واقل تكلفة من تركيب الالواح الخشبية ، وبالتالى فانه بامكانك ان تحصلى على الديكور التى ترغبين به فى حدود ميزانيتك ، ويفضل ان تختارى موديلات ستائر بسيطة حتى تتناغم مع الديكور الريفى الرائع .

تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية

تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية

تصميم المنازل بالطراز الريفي الدافئ -صحيفة هتون الدولية

المنزل في المفهوم العام يتألف من مكان مصمم من قبل الإنسان ذو جدران وسقف وأرضية ليؤمن حماية العائلة من الأخطار الجوية (رياح، عواصف، حر، برد) ومن هجوم الحيوانات في القرى والغابات أو حتى من هجوم المجرمين واللصوص في المدن الحديثة. وكانت الغاية من بناء المنزل هي طلب الأمان سواء من أخطار بيئية أو حيوية. لذا فهو مثال أساسي للسكن والمأوى.

يختلف طراز المساكن بشكل كبير من بلد إلى آخر، كما أن نمط بناء المساكن قد تغير بمرور الزمن. ويحمل كثير من أنماط البناء اسم البلد أو الحقبة الزمنية التي شيد فيها، بينما تحمل أنماط أخرى أسماء المهندسين المعماريين الذين قاموا بتصميمها. ويشتمل طراز البناء الأوروبي التاريخي على فن العمارة الرومانسكي، والطراز القوطي، وطراز عصر النهضة، والباروكي، وطراز الروكوكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88