الفنون والإعلامفن و ثقافة

فنانة شهيرة تغير من سناء جميل

كشفت الفنانة القديرة رجاء حسين سبب غيرتها الشديدة من الفنانة الراحلة سناء جميل .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت رجاء حسين خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc، : «كنت أغير غيرة مُرّة منها، وكنت أتمنى أن أكون مكانها في أدوار عظيمة أدتها وأخذتها مني. سناء جميل لو أمسكت شخصية تجعلها شيئا آخر عظيماً لا يقدر أحد على الجلوس مكانها بعد هذه الشخصية التي أدتها».

وكشف رجاء تفاصيل الغيرة الفنية بينها وبينت الراحلة سناء جميل، حيث قالت إنّها كانت «سَعيدة الحظ بسبب تعاونها فنياً مع نجوم كبار في بداية مشوارها الفني، مثل حسين رياض، وأمينة رزق، وعلي الزرقاني، وسميحة أيوب، وملك الجمل» وغيرهم، وأضافت أنّ عملها مع هؤلاء الفنانين العِظام جَعَلَها تَكتَسِبَ ثقافة عالية، إذ إنها لم تقلد أحداً منهم.

رجاء حسين (7 نوفمبر 1937 -)، ممثلة مصرية.

عن حياتها

ولدت في محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية. كما أنها لمعت من خلال مشاركتها في أعمال يوسف شاهين. وهي متزوجة من الممثل سيف عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88