الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

تصدى الفنان عمر حسن يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر لمحاولات الإساءة إلى والدته الفنانة المعتزلة منذ 38 عاما شمس البارودي، بعد تأكيد عودتها إلى الأضواء والظهور في عمل جديد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأكد عمرو أن قرار والدته باعتزال الفن نهائي ولا رجعة فيه، وظهورها المرتقب سيكون عبر عمل وثائقي عن حياة زوجها الفنان حسن يوسف الفنية والعائلية.

أضاف عمر حسن يوسف، أنه خلال الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات بشأن عودة والدته شمس البارودي للتمثيل، لافتا إلى أن الفنانة شمس البارودي لن تخلع الحجاب ولن تعود للتمثيل مرة أخرى.


شمس البارودى ممثله مصريه معتزله .

شمس الملوك جميل البارودى إتولدت يوم 4 اكتوبر سنة 1945 ف محافظة الجيزه ف مصر

ممثله مصريه معتزله، من مواليد عام 1945، اتولدت فى الجيزه, مصر لأب مصرى وأم سوريه. درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عامين ونصف فقط، ثم بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات، وكانت في ذلك الوقت لا تزال تستخدم اسمها الحقيقي (شمس الملوك)، لكن سرعان ما غيرت اسم شهرتها ليكون (شمس البارودي) على اسم عائلتها. تعددت بعد ذلك أدوارها في السينما والتي جعلت منها أيقونة من أيقونات الإغراء في تاريخ السينما المصرية، ومن الأفلام اللى شاركت فيها: (حمام الملاطيلي، المتعة والعذاب، شارع الملاهي). كانت شمس البارودي ركنًا رئيسيًا كذلك في الأفلام اللى أخرجها زوجها الممثل حسن يوسف، ومن بينها (الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق). قررت في عام 1985م بعد عودتها من آداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب. ثم عادت لارتداء الحجاب. لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية. 
عمر حسن يوسف (19 أغسطس 1980 -)، ممثل مصري.
ولد لعائلة فنية، فوالده الفنان حسن يوسف ووالدته الفنانة شمس البارودي، شارك في أول ادواره في فيلم شارع 18 وحقق نجاحا متوسطاً، أهله للاشتراك في أعمال أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88