الفنون والإعلامفن و ثقافة

موعد عرض فيلم “لعبة كبار”

أوضح االفنان فيصل العمري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” عن موعد عرض فيلم “لعبة كبار”،.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب الفنان فيصل العمرو على صفحته : “فيلم لعبة كبار في السينما 14 أكتوبر. ننتظركم”.
والفيلم من بطولة فيصل العمري، العنود سعود، عادل العتيبي، نجلاء العبدالله، مهدي الناصر، عبد الرحمن بودي، أغادير السعيد، لبنى عبدالعزيز، مريم عبدالعزيز، رانيا جابر، جراح الدوسري، إبراهيم العضب، ماريا بركة، ومصطفى المبارك، وإخراج حيدر سمير.

فيصل العمري (31 يوليو 1986 -)، ممثل سعودي. من مواليد الرياض، حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، بدأ من خلال المسرح ثم شارك بالعديد من الأعمال التلفزيونية الذي كونت له الشهرة.

مؤهله الدراسي هو البكالوريوس إدارة الأعمال، فقدالتحق في المرحلة الجامعية بكلية إدارة الأعمال في المملكة العربية السعودية وحصل علي درجة البكالوريوس.

اسمه الكامل فيصل العمري ، سعودي الجنسية ولد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بتاريخ 31 يوليو 1986، ويبلغ من العمر 34 عام 

فيصل احب الفن والتمثيل منذ طفولته عندما كان في المرحلة الثانوية فقد التحق بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالرياض. من خلالها حصل علي أول ادواره و اعماله الفنية و هو المسلسل السعودى “يا ناس يا هوه” .. ناهيك عن هواياته لكرة القدم وهو من مشجعي فريق الهلال السعودي.

تميز فيصل العمري وسط كبار نجوم السعوديين رغم صغر سنه و مشواره الفنى القصير الا انه استطاع ان يقبت نفسه وموهبته منذ بداياته الفنية، ويعتبر الفنان حسين العسيرى والمخرج و المنتج السعودي خالد الطخيم اكثر الاشخاص في الوسط الفنى الذين دعموه وساعدوه

من هو فيصل العمري هو يحمل الديانة الإسلامية وبرجه الفلكى السرطان، وحالته الاجتماعية لم يصرح عن اى ارتباط عاطفي في حياته الشخصية ولا يتحدث فيها مع احد. 

نجلاء عبد الله (8 يونيو 1979 -)، ممثلة أردنية. تميزت في الأدوار البدوية، وعملت في عشرات الأعمال الأردنية والعربية، وعملت أيضًا في المسرح، كما شاركت في مهرجانات عربية وأردنية.
تخرجت من معهد سكرتارية وإدارة أعمال، وبدأت التمثيل في منتصف التسعينيات (عام 1994 تحديدًا)، تميزت في الأدوار البدوية، وعملت في مئات الأعمال الأردنية والعربية، قدمت العديد من المسرحيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى