الفنون والإعلامفن و ثقافة

التركماني يتغزل في زوجته بكلمات رومانسية

نشر الفنان عبدالله التركماني على صفحته في إنستجرام صورةً له مع زوجت حبيبة العبدالله ، وكتب عليها كلماتٍ رقيقة نابعة من صميم قلبه، متغزلاً بها، ومؤكداً وفاءه لها طوال العمر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال التركماني: “رحلتي معك طويلة، وذكرياتي معك عميقة، وقصصي معك لن تنتهي وستستمر.. وحكاياتي معك ستذكر وتحكى في وقت قادم.. أعلم يا صغيرتي الجميلة وحبيبتي الشقية.. أنتِ وراء ابتسامتي المفاجئة، وضحكتي المتواصلة، واستيقاظي بلهفةٍ، وفرحي الدائم واستمتاعي بيومي، وعدم يأسي، أدعو الله أن يبعد عنك أذى الدنيا.. ويحفظك بعينه التي لا تنام، ويديمك لي أغلى نعمة في قلبي”.

وأضاف “وما أجمل أن تعطي وأنت تعلم أن المقابل.. ليس من الناس بل من رب الناس. على المحبة نلتقي قريباً”.
وتابع التركماني: “زوجك وحبيبك وصديقك وأبوك عبدالله عبدالحميد التركماني، أبو عبدالحميد”.

عبد الله التركماني (5 ديسمبر 1981 -)، ممثل كويتي.

درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وبعد تخرجه عمل بالعديد من المسلسلات والمسرحيات في المهرجانات كما عمل كمخرج لعدد من الأعمال.

حياته الأسرية

في يوليو 2016 أعلن عن زواجه من الإعلامية حبيبة العبد الله، وانجبا ابنهما «عبد الحميد» في أكتوبر 2017.
يعتبر عبد الله التركماني من أبرز فناني الكويت، فهو ممثل ومخرج موهوب، قام بتطوير موهبته من خلال الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ مسيرته الفنية عام 2001م كمساعد مخرج، وخلال هذه الفترة اكتسب خبرة كبيرة تمكن بمساعدتها من الاستعداد للظهور على شاشة التلفزيون لأول مرة في مسلسل عرس الدم عام 2007م، وشارك في نفس العام في مسلسل شاهين، ومسرحية انتظارات، ثم توالت أعماله الفنية على مدار سنوات، وأخرج أول عمل له في عام 2010م من خلال مسلسل أنين.
يبلغ عبدالله التركماني من العمر 40 عامًا، فهو من مواليد برج القوس، حيث ولد في 5 ديسمبر عام 1981 ميلاديًا، والموافق 8 صفر 1402 هجريًا، ويفسر برجه صفاته الطيبة التي يتمتع بها، فهو طموح وصاحب شخصية قوية ويتمتع بالنشاط والذكاء، وقد قضى من عمره نحو 14 عام على الساحة الفنية قام خلالها بتقديم مشوار فني كبير، فهو شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين أعمال درامية، ومسرحية بالإضافة إلى عمله في مجال الإخراج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88