الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طرق تنسيق اللون البرتقالي في ملابسك

كما تعلمون نحن مغرمون بالألوان، لذا لا نخفي عليكم مدى شعورنا بالحماس عند الحديث عنها. وبما أننا في موسم الخريف وأيام قليلة ونستقبل الشتاء، وهذا يعني أن اللون البرتقالي هو المسيطر هذه الأيام على شكل شيء، بدءًا من أوراق الشجر التي تتساقط، وحتى الملابس التي نرتديها.

لذا قررنا اليوم أن نحدثكم أفكار لارتداء وتنسيق اللون البرتقالي في الملابس، فقد بحثنا سريعاً عن أفكار متنوعة ومتجددة يمكن أن تكون ملهمة لكم، وحقاً وجدنا الكثير. لذا كل ما عليكم فعله الآن هو متابعة القراءة في السطور التالية واستلهام بعض الأفكار لتنسيق اللون البرتقالي…
كويز: هل أنت في علاقة عاطفية صحية؟

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق اللون البرتقالي في ملابسك

إطلالات هادئة وبسيطة باللون البرتقالي

ليس شرطاً أن تكون إطلالتك مبالغ فيها عند ارتداء اللون البرتقالي. بل يمكنك الحصول على إطلالة هادئة وبسيطة عند تنسيقه. مثلاً، ارتدي بلوفر برتقالي ونسقيه مع بنطلون لون داكن أو آخر محايد او حتى بنطلون جينز. يمكنك وضع جاكيت أو بليزر بلون داكن فوق البلوفر البرتقالي وبذلك سيظهر منه القليل فقط. أيضاً يمكنك ارتداء بنطلون باللون البرتقالي بشرط تنسيقه مع إطلالة بالكامل بلون محايد للحصول على مظهر هادئ وبالوقت ذاته جذاب.

أغرب ٢٠ جملة يقولها الرجل عندما يريد إنهاء العلاقة… انتبهي لها

كيف أرتدي إطلالة موحدة من اللون البرتقالي؟

في الحقيقة يمكنك أن ترتدي إطلالة بالكامل من اللون البرتقالي ولكن الأمر يتطلب منك قدر كبير من الجرأة. كل ما عليك فعله هو اختيار درجة البرتقالي المناسبة لك، سواء تلك الساطعة أو الداكنة قليلاً. ويمكنك اختيار إطلالتك بالكامل من نفس الدرجة أو تنسيق مختلف درجات البرتقالي في الإطلالة الواحد كالصورة التي في المنتصف. أيضاً إن شعرتِ أن إطلالتك مبالغ فيها يمكنك كسر حدة اللون البرتقالي بحقيبة أو حذاء بلون مختلف كالصورة الأولى على اليسار.

ألوان ساطعة يمكنك تنسيقها مع البرتقالي

وإن كنت من عشاق الألوان وتغرمين بتنسيقها معاً، فنعتقد أن اللون البرتقالي مثل الجوكر. ففي الأعلي ذكرنا أنه يمكن تنسيقه مع الألوان الداكنة والمحايدة وهنا نخبرك أنه يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان الساطعة. وتأكدي أنه في كل مرة سيمنحك مظهر مختلف. نسقيه مع الأحمر، الأخضر، البنفسجي بدرجاته، وكذلك الوردي.

إكسسوارات باللون البرتقالي يمكنك اختيارها

أيضاً إن كنت تحبين اللون البرتقالي وبالوقت ذاته لا تمتلكين الجرأة الكافية لارتداء ملابس بإحدى درجاته، فيمكنك الاستعانة به في الإكسسوارات. اختاريه في الحقائب أو الأحذية أو حتى الأقراط وتأكدي أنه سيمنحك إطلالتك لمسة من الحيوية.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فيقسم ‘اسألي فستاني’وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى