الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات حقائب لخريف 2021

تميزت حقائب موسم الخريف بألوانها الترابية الدافئة؛ حيث لها رونق خاص، وتتمتع بمظهر عصري أنيق؛ لتضفي لمسة أنثوية جذابة على جميع إطلالتكِ اليومية باختلاف تصاميمها وأنواعها المميزة.

وفيما يلي تقدم لكِ سيدتي أجمل موديلات حقائب بألوان ترابية لخريف 2021 لكي تنتقي الحقيبة المناسبة لكِ حسب ذوقكِ وأسلوبكِ الراقي من أشهر دور الأزياء العالمية.

لإطلالة جذابة ولافتة للانتباه تليق بالمرأة المتألقة غير التقليدية اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة Vivienne Hu لحقيبة كتف مصممة من جلد التمساح باللون الأوف وايت على شكل هندسي كلاسيكي، وصُمم إطار الحقيبة بشكل بارز ومن المنتصف جلد مموّج باللون الأبيض مع حزام عريض للإغلاق مرصع بحرف V المطلي بالذهب الأصفر، وجاءت الحقيبة بسلسلة ذهبية طويلة ذهبية بتصميم Chain وسلسلة قصيرة مطلية بالذهب مرصعة بثلاث دوائر كبيرة مصنوعة من الفرو باللون الأرجواني الفاتح.

تابعي المزيد: موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة واجمل موديلات حقائب لخريف 2021

تُفضل الفتيات والنساء اعتماد الحقائب ذات الألوان الهادئة التي تليق بموسم الخريف والشتاء، وقدمت علامة Chloe هذه الحقيبة المصممة من الجلد باللون البُني الداكن، وصُممت بمقبض متوسط الطول من الجلد باللون الأرجواني الداكن والبني والوردي، وجاءت على شكل مربع وفي المنتصف مربع صغير مصمم بإبزيم مطلي بالمعدن، حينما جاءت أيضاً بجيوب أمامية وجرار معدني كبير منسدل منه حزام صغير من الجلد باللون البني.

قدمت علامة إيترو Etro الكثير من الحقائب المختلفة الأشكال والألوان، ولفتتنا هذه الحقيبة المصممة من الشامواه باللون البيج، وجاءت بغطاء أمامي كبير على شكل مستطيل، وصُممت الحقيبة بجيبين أماميين بحزام رفيع من الجلد باللون البني الداكن، وجاءت بحزام من القماش باللون البني الفاتح مع إبزيم كبير مطلي بالمعدن.
إضافة إلى حقيبة صغيرة منسدلة من الحزام بنفس لون وتصميم الحقيبة الكبيرة مع حلقات السلاسل المعدنية المطلية بالذهب الأصفر.

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة وسط عملية وأنيقة في نفس الوقت، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من علامة Max Mara المصممة من القماش الكروهات على شكل مربع بدرجات اللون الأوف وايت والأسود، وصُممت بخطوط عريضة ورفيعة باللونين الأبيض والأسود مع حزام في منتصف الحقيبة باللون البني الداكن وبإبزيم مطلي بالذهب، وجاءت بحزام من الجلد باللون البني ومزين بعلامة Max Mara باللون الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى